مواصفات وأسعار سيارة تويوتا راش السعودية السياره العائلية

نعرض لكم مواصفات وأسعار تويوتا راش في السعوديه تلك السياره المميزه التي ازدادت عمليات الاقبال عليها في  معارض السيارات المختلقة في المملكة،حيث يوجد اعداد كبيره تبحث عن سعر السياره تويوتا راش الاصلي نظرا لوجود الكثير من تجار السيارات يبالغون في أسعار تويوتا، وهناك الكثير يتعرضون للخداع عند شراءها، حيث  تعتبر من أفضل انواع السيارات، لما يوجد بها من مميزات، خاصةتواجد فيها وسائل امان لا توجد في الكثير من السيارات.

سياره تويوتا راش

مواصفات سياره تويوتا راش

  1. سعه محرك سياره تويوتا راش 1500 سي سي
  2. كما انها محرك السياره يعمل بقوه 142 حصان ولها قدره كبيره على الثبات
  3. الاضواء الذي توجد في السياره من النوع الرائع في توضيح الرؤيه خاصة في الجهه الخلفية
  4.  عجلات السياره قويه للغاية وقد تم تصميمها بحيث تمشي هذه السياره في الطرق الصعبه والمنحدرات الوعره بكل امان
  5. ويوجد نوعين من هذه السياره تقوم بتقديمه من الشركه يتوفر فوق الامان سياره تويوتا راش تنافس انواع كثيره من السيارات مثل نيسان وهيونداي وكيكس.

سعر سياره تويوتا راش في السعوديه

هناك العديد من الاشخاص يريدون معرفه السعر الاصلي سياره تويوتا راش في العربيه السعوديه حيث ان أسعار السياره متفاوته من معرض الى اخر ويمكن ان يتم الحصول على سياره تويوتا راش من خلال التوكيل الرسمي لسياره تويوتا راش في شركه عبد اللطيف جميل للسيارات حيث يجد كل شخص يستطيع الحصول على سياره تويوتا راش حسب النوع واللون الذي يحبه وتقوم الشركه بتوفير سياره تويوتا راش بسعر يصل الى 76.80 الف ريال سعودي  وهناك في اخرى من سيارات تويوتا راش توفرها شركه عبد اللطيف جميل للسيارات سعرها يصل الي 71.990 الف ريال سعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد