مواصفات وأسعار هافال دارجو 2023

تتميز هافال دارجو 2023 بالقدرة الكبيرة على السير على الطرق الوعرة بكل سهولة ويسر فهي بديلًا جيدًا لمن لا يستطيعون شراء سيارة كروس أوفر حديثة، ليس هذا وحسب بل هناك بعض المميزات الفريدة التي تتميز بها والتي سنحاول التعرف عليها من خلال هذه المراجعة.

الشكل الخارجي:

يتميز الشكل الخارجي لسيارة هافال دارجو 2023 بالأناقة والحداثة، نلاحظ ذلك من الواجهة الأمامية المتميزة، فهي تأتي بغطاء محرك منحني بأسفله شبك ذي لون أسود، ومصابيح LED ذات شكل دائري تشبه الموجودة في سيارات الجيب، بجانب مصابيح ضبابية ورفارف على الجانبين لحماية السيارة.


تنفرد سيارة هافال دارجو 2023 بعجلات ذات تصميم مميز بمقاس 17 أو 19 بوصة، وإضاءة خلفية LED ذات شكل طولي تتجه نحو شعار HAVAL الخلفي، مع سقف ذي تصميم صندوقي للسقف يعطي أكبر قدرًا من المساحة للداخلية الممكنة.

وسائل الأمان:

تأتي سيارة هافال دارجو 2023 بالكثير من وسائل الأمان، فهي توفر وسائد هوائية للمقاعد الأمامية والجانبية للركاب، بجانب نظام فرامل الانتظار والتوقف الآلي، ومستشعرات الركن، وإمكانية فتح الأبواب آليًا عند التصادم مع أي شيء لتسهيل عملية الخروج، وكاميرا رؤية شاملة لكل الجوانب، والتنبيه عند الخروج من المسار، وكذلك عند تجاوز السرعة القانونية 120 كم/ س.

أداء المحركات:

تأتي سيارة هافال دارجو 2023 بمحرك تيربو 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يولد قدرة تبلغ 196 حصانًا وعزم دوران يبلغ 235 نيوتن. متر، مع ناقل حركة آلي ذي سبع سرعات، مع نظام دفع أمامي أو كلي وبمعدل استهلاك وقود يصل إلى 12.7 كم/ س.

 

الأسعار:

تتوفر سيارة هافال دارجو 2023 في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 109239 ريالًا سعوديًا بعد خصم قيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد