مواصفات سيارة فولكس فاجن طوارق 2022 التي تتمتع بنظام وتقنيات فريدة

جاءت سيارة فولكس فاجن طوارق في أحدث إصداراتها لعام 2022 بشكل راقي أثار إعجاب الجميع ورسخ ثقة محبيها فيها، لما أثبتته في إصدارها الجديد من فخامة وجمال هذا إلى جانب التقنيات الرائعة، لتثبت الشركة الألمانية فولكس فاجن أن لديها الجديد والمطور عامًا بعد عام لكونها واحدة من أقوى شركات السيارات حول العالم وتعيد إثبات ذلك بكل جديد تنتجه، بحيث تتيح لك المزيد من التنوع في إصداراتها المختلفة لتناسب جميع الأذواق بما توفره من أسطول سيارات يحمل الفخامة والتنوع.

فولكس فاجن 2022 من الداخل

فولكس فاجن 2022 من الداخل

مواصفات فولكس فاجن 2022

فولكس فاجن من الخارج

تأتي فولكس فاجن بواجهة أمامية عريضة ومميزة تتكون من ثلاثة خطوط وتأتي علامة فولكس واجن المميزة في أعلاه، ويزيد فخامتها من الجانبين مصابيح LED عالية الجودة والفخامة والتي تتمتع بديناميكية مدمجة بالإضافة إلى أوتوماتيكية التحكم في المصابيح، والمصابيح الخلفية تتمتع أيضًا بإضاءة مميزة وتأخذ المظهر العريض لمزيد من الإضاءة.

عجلات كبيرة تعطيها أنافة وفخامة بتصميمها المميز وخطوط من الأعلى والأسفل لتعطيها المزيد من الديناميكية، كذلك وجود إطارات حول النوافذ يوحي بالرفاهية، فتحة السقف البانورامية والقضبان التي تزين السقف ومرايا جانبية يمكن طيها وتعديلها بكل سهولة بالإضافة إلى لمسات الكروم وهذا أجمل ما يميزها.

فولكس فاجن من الداخل

تأتي الفخامة الداخلية من المواد عالية الجودة التي تكسو المقصورة الداخلية من جلد وغيرها من المواد عالية الجودة والفخامة، مع تمتع المقاعد الأمامية بمستوى رائع من الراحة ودعمها لخاصية الحركة في الاتجاهات المختلفة، مقاعد خلفية واسعة ومريحة ونظام تنقية الهواء المدمج مع التكييف وخاصية الغلق السلس للأبواب، بها المزيد من التقنيات الجديدة والمطورة مثل الوسائد الهوائية ونظام مستشعر اقتراب لدعم إيماءات السائق وأوامره بالإضافة إلى نظام ملاحة مطور ونظام صوتي به 8 مكبرات للصوت نظام للتشغيل والفتح بدون مفتاح للمحرك والأبواب.

أداء محرك فولكس فاجن 2022

تتمتع فولكس فاجن طوارق بمحرك قوي لدعمه من الداخل بما يقرب من 6 اسطوانات على شكل حرف V بحيث تبلغ قوته 340 حصانًا ويصل عزم الدورات إلى 430 نيوتن/متر إضافة إلى سعة تصل إلى حوالي 3 لتر مذلك مع تسارع يتزايد من 5 إلى 100كم/ساعة في خلال 6.8 ثوان وصولا إلى سرعة قصوى تبلغ 240 كم/ساعة مع وجود الدفع الرباعي والناقل الأوتوماتيكي.

أمان سيارة فولكس فاجن 2022

تتمتع بمستويات عالية من الأمان مثل كاميرا رؤية خلفية لمساعدة السائق أثناء ركن السيارة، نظام الرؤية الليلية ونظام المانع للانقلاب نظام تنبيه لمنع الاصطدام الأمامي للسيارة ولتحسين القيادة والثبات في الطرق الوعرة تتمتع السيارة بنظام مطور وهو نظام مثبت سرعة متكيف.

ما يميز سيارة فولكس فاجن طوارق 2022 من تقنيات

• نظام لتحديد السرعة والتحكم في سرعة السيارة.
• نظام للمراقبة المستمرة لضغط العجلات.
• نظام للمساعدة في حركة المرور الأمامية.
• مكابح ركن كهروميكانيكية.
• التحكم الديناميكي في إضاءة المصابيح الأمامية.
• نظام إنذار عند الخروج من الحارة.
• نظام اختيار لوضعية القيادة المرغوب فيها.
• نظام تحكم أوتوماتيكي وذلك للحفاظ على التوازن.
• نظام لتثبيت الأطفال في المقاعد الخلفية للحماية وهو ISOFIX.
• كاميرا للاستخدامات المتنوعة.
• وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية للركاب في الأمام والخلف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Ayyad ali يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عياد مغربي مقيم قانوني بإيطاليا . عندي فكرة عبقرية واختراع أريد عرضه للبيع على شركة فولكس فاجن الألمانية . الفكرة إذا نفذت بالتدقيق سوف تقلص من حوادث السير عبر العالم ، الفكرة مدروسة و فعالة و واقعية و ممكن تطبيقها ، أريد التواصل مع مدير و محامي و الرئيس التنفيذي للشركة العملاقة فوكس فاجن في أقرب وقت للضرورة …. للتواصل 00393287872760 ayyad ali . تحياتي

  2. غير معروف يقول

    من أنواع السيارات القامة والمحلذة