مواصفات سيارة رينو كادجار 2022 عملاق توفير الوقود وأمان لا مثيل له

سيارة رينو كادجار 2022 الرياضية الجديدة من شركة رينو الفرنسية، تأتي بمواصفات متميزة بثلاث فئات مختلفة، سيارة ذات تصميم أنيق سواء الداخلى أو الخارجي من فئة الكروس أوفر، يدعمها وجود محرك تربو اقتصادي، يستهلك 5،7 لتر، بالأخص مع نظام توفير الوقود ECO وناقل حركة 7 سرعات، السيارة مجهزة على أعلى مستوى، لقيادة ممتعة وآمنه مع أنظمة الأمان المتعددة التى تدعمها.

سيارة رينو كادجار 2022

سيارة رينو كادجار 2022

مواصفات سيارة رينو كادجار 2022

عند شراء سيارة جديدة أول ما يبحث عنه العميل، وسائل الأمان التي توفرها، حتى يشعر بالإطمئنان عند قيادتها على نفسه، وعائلته، لذا تتنافس شركات السيارات في توفير أحدث الأنظمة، بجانب الوسائل التقليدية، تحتوي فئات رينو كادجار 2022 الفرنسية على أنظمة قوية.

سيارة رينو كادجار
سيارة رينو كادجار

قد يهمك كذلك:
مواصفات سيارة بورش ماكان GTS 2022 الوحش الرياضي الجديد
مواصفات سيارة هيونداي سنتافي 2022 المُلقبة بالوحش

سيارة رينو كادجار 2022 الفئة الأولى

الفئة الأولى تتضمن 6 وسائد هوائية، ونظام ABS منع انغلاق المكابح الذي يعمل على منع العجلات من التوقف عن الدوران عند حدوث الفرملة، بحيث تبدأ العجلات بالسكون تدريجيًا، حتى لا يفقد السائق السيطرة عليها، تدعم السيارة، نظام توزيع الفرامل بشكل إلكتروني EBD وهو من أنظمة الأمان الحديثة، يساعد السائق مع نظام الفرامل للسيطرة على السيارة، وتوزيع قوة الفرامل على العجلات، بحيث تكون جميعها تسير بنفس السرعة وفي حال وجود عجلة سرعتها مختلفة، يكون ذلك دليل على وجود انزلاق ويبدأ النظام في علاج المشكلة بطريقته الخاصة.

تأتي سيارة رينو كادجار 2022 بإطارات قوية من النوع الرياضي مقاس 17 تتحمل القيادة بسرعات عالية، وتتحمل الضغط جيداً ودرجات الحرارة المرتفعة، وتمنح السيارة ثبات أعلى على الطرقات، يدعمها وجود نظام مراقبة ضغط الإطارات، وظيفته مراقبة ضغط الهواء الموجود داخل الإطار وتقديم المعلومات للسائق في حال الانخفاض عن المعدل المطلوب للحفاظ على سلامة السائق، يساعد هذا النظام أيضاً على إطالة عمر الإطار.

تحتوي Renault Kadjar 2022 على نظام ترفيهي ممتاز من 7 مكبرات للصوت تجعل الاستماع إلى الراديو والمقاطع الصوتية، ممتع جداً مع القيادة، كما تدعم وجود وصلة USB/AUX.

مواصفات سيارة Renault Kadjar 2022 الفئة الثانية

ـاتي السيارة بنفس أنظمة الأمان الموجودة في الفئة الأولى لكن مع بعض الكماليات ومنها الإطارات قياس 18، كما يوجد بها نظام ملاحى، والمرايا الجانبية يتحكم بها بشكل كهربائي، مع إمكانية غلقها ذاتياً، كما أنها تشتمل على نظام تشغيل المحرك دون حاجة للمفتاح، ويوجد حساس لسقوط المطر وتغير الطقس.

رينو كادجار
رينو كادجار

الفئة الثالثة

تلك الفئة تدعم كل الأنظمة الموجود في الفئة الأساسية، والثانية، مع بعض الإضافات، الإطارات قياس 19، تدعم السيارة الركن الذاتي، يوجد تكييف بالمقاعد الأمامية والخلفية، كما أنها ذاتية التدفئة، ولها فتحة سقف من النوع البانورامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد