من هو وكيل سيارات MG في المملكة؟ وما هي أبرز فئات السيارة المتوفرة بالسوق السعودي؟

تعرف بالتفصيل على كل ما يخص وكيل سيارات MG الرسمي في المملكة، باعتبارها العلامة التجارية الأبرز في مجال السيارات السيدان، حيث شهد هذا النوع إقبالًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة من جانب فئة الشباب بالمملكة؛ وذلك لسعي العلامة التجارية على تحقيق ما هو مرغوب ومطلوب من خلال إصداراتها الأخيرة.

تأجير وكيل سيارات MG  في السعودية

وكيل سيارات mg في السعودية هو شركة “تأجير”، التي تحرص منذ انطلاقها بسوق السيارات بالمملكة على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات، وذلك لجميع العملاء محبي تلك العلامة المميزة في مجال السيارات؛ الأمر الذي جعلها أفضل الوكلاء حتى هذه اللحظة.

تم استئناف العمل في مجال التمويل من جانب الشركة في البداية، فقد بدأت بكونها شركة متخصصة تقدم العديد من حلول التمويل، على أن يتم ذلك وفقًا لضوابط الشريعة الإسلامية، ونجحت في تقديم تلك الخدمة بالسعودية بكل نجاح.

لتتجه فيما بعد إلى مجال السيارات لتكون الوكيل الحصري والرسمي لكلٍ من العلامات التجارية بيستون وإم جي، وذلك بعد أن أصبحت شركة مساهمة مغلقة.

هذا وقد أصبحت الآن صاحبة أكبر معارض لبيع السيارات بشكل مباشر، وحققت انتشارًا واسعًا بجميع مدن المملكة، من خلال امتلاكها فروعًا كثيرة منتشرة في أغلبية مناطق السعودية.

تأجير وكيل سيارات MG  في السعودية تأجير وكيل سيارات MG  في السعودية

مجالات عمل شركة تأجير

خلال الوقت الراهن تعمل شركة تأجير في عدد من المجالات الخاصة بعالم السيارات.

المجال الأول خاص بالتأجير اليومي، والمجال الثاني خاص بمبيعات السيارات، أما المجال الثالث والأخير فهو خاص بالإجارة والتمويل.

ذلك بالإضافة إلى توفيرها لكافة قطع الغيار اللازمة لسيارات العلامة التجارية بيستون وإم جي، فضلًا عن توفيرها لخدمات الصيانة؛ الأمر الذي جعلها تُحقق أعلى مستوى بين منافسيها.

مجالات عمل شركة تأجير

أفضل سيارات إم جي بسوق المملكة

يوفر الوكيل الحصري للعلامة الصينية الأفضل بسوق المملكة العربية السعودية شركة تأجير، أفضل فئات سيارة mg، التي تجد إقبالًا كبيرًا من كافة الفئات، وتستحوذ على ثقة الخليجيين بنسبة كبيرة، وقد جاءت إصدارات السيارة كما يلي:-

  • سيارة إم جي  T60.
  • سيارة إم جي GT.
  • سيارة إم جي 5.
  • سيارة إم جي 6.
  • سيارة إم جي  RX8.
  • سيارة إم جي  HS.
  • سيارة إم جي RX5
  • بالإضافة إلى سيارة إم جي ZST.

حيث توفر الشركة تلك الفئات لمحبي السيارات السيدان، وبأسعار تنافسية شاملة ضريبة القيمة المضافة.

يمكن التواصل بشكل مباشر مع خدمة عملاء الشركة، من خلال الاتصال على رقم الهاتف الموحد وهو «8002440088» من داخل المملكة العربية السعودية.

أفضل سيارات إم جي بسوق المملكة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد