متوسط أسعار السيارات فئة فيات المستعملة هذا العام، وأسعار تبدأ من 12 ألف فقط.

يزداد الطلب على السوق المستعمل للسيارات هذه الأيام في مصر، وخصوصا مع الارتفاع النسبي الذي حل على أسعار السيارات الجديدة والحديثة في السوق، ونظرا لتوافر السيارات المستعملة بكثرة في السوق، لذلك يقبل الناس على طلبها بشكل غير مسبوق، ومن أرخص السيارات المستعملة الموجودة في السوق هى السيارات من فئة (فيات)، وخصوصا بعدما فقد المصريين الأمل في السيارة نانو ايجيبت التي كان من المفترض تسويقها داخل مصر بسعر 25 ألف جنيه فقط.  واليكم تفصيل كامل بأسعار السيارات من فئة فيات المستعملة وأسعار تبدأ من 12 الف جنبيه مصري فقط:

اسعار سيارات فيات فى السوق المستعمل

أسعار سيارات فيات في السوق المستعمل

متوسط أسعار السيارات فيات لعام 2016 تبدأ من 12 ألف جنيه فقط

تبدأ أسعار السيارات المستعملة من الفئة فيات من سعر 12 ألف جنيه مصري بالسوق من أمثال الموديل فيات 127 وغيره، وتبدأ الأسعار في الارتفاع مرورا بموديلات متطورة أكثر مثل فيات شاهين وفيات دوجان وفيات بيترا وفيات بونتو حتى تصل الأسعار إلى حاجز 65 الف جنيه مصري كحد اقصى لأسعار المستعمل في السوق المصري من الفئة فيات كالأتي :

أسعار السيارات فيات المستعملة في السوق المصري.

تسجل سيارة من فئة فيات موديل فيات 127 أدنى سعر بالسوق المصري المستعمل حيث تستطيع شراءها بحد أقصى 12 ألف جنيه مصري، وتعلوها السيارة فيات موديل فيات 128 مستعمل لتسجل سعر 16 ألف جنيه مصري في السوق المستعمل. وتعلوها بقليل فيات بولونيز 1991 لتسجل 17 ألف جنيه بالسوق المصري المستعمل.

متوسط أسعار السيارات فيات لعام 2016 تبدأ من 12 ألف جنيه فقط

وتبدأ السيارات من فئة فيات في الأرتفاع بداية من فيات 128 1998 لتسجل 22 ألف جنيه مصري، مرورا بالسيارات فيات من فئة فيات شاهين لتبدأ فيات شاهين من 27 ألف إلى 41 الف هى فيات شاهين 2007، وتتفاوت الأعسار بين ذلك في مدويلات فيات شاهين على حسب الموديل.

هذا وتبدأ السيارات من الفئة فيات موديل فيات سينا من أسعار تبدأ ب 36 ألف جنيه مصري وهى فيات سينا 2000، مرورا ب فيات سينا 2005 التي تسجل 37 ألف مصري بالسوق المستعمل، مرورا بفيات سينا 2009 التي تصل إلى 39 ألف جنيه مصري بالسوق المستعمل هذه الأيام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. صبرى عبد العزيز حسين يقول

    عايز اشترى سيارة فيات128 بحالة جيدة