كيفية التخلص من رائحة سيئة من مكيف هواء السيارة 

 

 

عند استخدامه، يبدأ تكييف الهواء بسيارتك في إصدار رائحة كريهة عند تشغيله. ويرجع ذلك إلى الكائنات الدقيقة التي تراكمت بمرور الوقت في فتحات النظام.

 

يجب إزالة هذه الرائحة، ليس فقط لأنها تسبب الانزعاج لركاب آخرين، ولكن أيضًا لأن الكائنات الحية الدقيقة خلفها يمكن أن تسبب أمراضًا من نوع الحساسية.

 

 

 

سنشرح بالتفصيل كيفية التخلص من الرائحة الكريهه من مكيف هواء السيارة:

 

1 – أثناء استخدام تكييف الهواء، تجد العث والبكتيريا والفطريات طريقها إلى فتحات النظام. تسبب هذه الكائنات الدقيقة الرائحة الكريهة التي يتم إطلاقها في كل مرة تقوم فيها بتشغيل مكيف الهواء.

 

2 – الطريقة الوحيدة للتخلص من الروائح الكريهة في تكييف هواء سيارتك هي بخاخ يمكن العثور عليه، في مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المختلفة، في أي متجر متخصص.

 

 

 

 

 

3 – بمجرد شراء البخاخ، قم بتطبيق المنتج مع إيقاف تشغيل تكييف الهواء وأبواب السيارة مفتوحة على مصراعيها، بما في ذلك الحذاء، حيث أن المنتج يحتوي على عناصر مطهرة لا يجب أن تمتصها السيارة.

 

4 – اتبع التعليمات التي تأتي مع الرذاذ الذي تستخدمه للتخلص من روائح تكييف الهواء السيئة. في الأساس، تحتاج إلى رش المنتج في فتحات التهوية الداخلية والخارجية، ثم اتركه لمدة 15 دقيقة تقريبًا.

 

 

 

 

 

 

5- ثم، دون إغلاق أي من أبواب السيارة، قم بتشغيل مكيف الهواء واتركه يعمل لمدة عشرين دقيقة تقريبًا للتخلص من أي منتج متبقي داخل النظام ومنعه من التسبب في أي ضرر.

 

6 -إذا اتبعت هذه الخطوات، يمكنك التخلص من الروائح الكريهة في تكييف هواء سيارتك بالإضافة إلى احتمالية أن تسبب العث أو البكتيريا أو الفطريات مرضًا في أحد ركابك.

 

 

 

 

 

 

 

 

7 – إذا لاحظت أن مكيف الهواء الخاص بك له رائحة حلوة، فقد يرجع ذلك إلى تسرب مضاد للتجمد ويستعين فحصه على الفور لأنه قد يؤثر على المبرد أو الأنبوب أو المبرد بسيارتك.

 

 

8 – سبب آخر لرائحة مكيف الهواء في سيارتك هو أن بعض الغازات ربما تكون قد تسربت إلى قنوات مكيف الهواء. إذا كنت تريد حل هذه المشكلة، فأنت بحاجة إلى العثور على مصدر التسرب ومعرفة ما يجب فعله إذا كانت سيارتك تتسرب من الزيت.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد