كيا تكشف النقاب عن سيارة EV9 2024 بتصميمها الخيالي

كشفت شركة كيا النقاب عن أحدث سياراتها الكروس أوفر الكهربائية بالكامل، 2024 EV9، بتصميم فريد وجريء، مستوحى من فلسفة تصميم شركة Opposites United. حيث يجمع التصميم الخارجي بين المنحنيات الناعمة والخطوط الحادة، مع ميزات فريدة مثل الواجهة الأمامية “وجه النمر الرقمي”، وغطاء المحرك المنحوت، والمصدات الديناميكية وأقواس العجلات. كما ويمثل EV9 التزام كيا بالتصميم المبتكر والاستثنائي في إنتاج السيارات الكهربائية بالكامل.

كيا تكشف النقاب عن سيارة EV9 2024 بتصميمها الخيالي

مميزات سيارة كيا EV9 2024 :

1- الواجهة الأمامية والمظهر الجانبي: تتميز الواجهة الأمامية بوجه النمر الرقمي والمصابيح الأمامية العمودية، بينما يعرض المظهر الجانبي مزيجا من الخطوط الحادة والمنحنيات الناعمة، مع تفاصيل جذابة مثل مقابض الأبواب المتساوية وخط الكروم.
2- العجلات: تتميز السيارة بعجلات ذات اربعة أذرع ومصابيح خلفية متدفقة، مع جناح كبير ومصد فضي مصمم ليشابه ألواح الحماية السفلية.
3- أداء وديناميكيات هوائية: تقدم EV9 أداء وديناميكيات هوائية متطورة، مع عجلات قوية وتصميم انسيابي متوفر باللون الأبيض.
4- المقصورة الفسيحة: تحتوي المقصورة الفسيحة على ستة إلى سبعة مقاعد قابلة للتعديل، مع ميزة دوران فريدة 180 درجة لمقاعد الصف الثاني. حيث يمكن للركاب أن يتفاعلوا وجها لوجه مع أولئك الموجودين في الصف الثالث، والذين يستمتعون أيضا بحاملات الأكواب ومنافذ الشمس لمزيد من الراحة.
5- لوحة العدادات البانورامية العائمة: تشتمل لوحة العدادات البانورامية العائمة على شاشة عريضة تتكون من مقاييس رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام ترفيه، بينما يتم التحكم في المناخ من خلال شاشة مقاس 5 بوصات.
6- إضاءة محيطة ووحدة تحكم مركزية: تتميز السيارة أيضا بإضاءة محيطة ووحدة تحكم مركزية كبيرة ولمسات معدنية على شبكات ناقل الحركة ومكبرات الصوت المثبتة على عمود.

كيا تكشف النقاب عن سيارة EV9 2024 بتصميمها الخيالي

موعد انتاج سيارة كيا EV9 2024 وسعرها :

من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في الخريف المقبل، حيث ينتظر عشاق السيارات الكهربائية باهتمام إطلاق كيا EV9 في الخريف المقبل. وقد تم الكشف عن هذه السيارة الرائعة للمرة الأولى كمفهوم في عام 2021، ويعد الطراز SUV العائلي هو السيارة الأولى من نوعها بتصميم مبتكر وأداء قوي. ومن المتوقع أن يكون سعر الطراز الأساسي حوالي 56،000 دولار، بينما يمكن أن يتجاوز سعر النماذج الأخرى 70،000 دولار.كيا تكشف النقاب عن سيارة EV9 2024 بتصميمها الخيالي

ختاما، يقدم EV9 بالتأكيد تجربة قيادة ممتعة وصديقة للبيئة، بالإضافة إلى كونها مناسبة لعائلة كبيرة، وستثير السيارة انتباه المستهلكين الذين يبحثون عن سيارة عالية الأداء والرفاهية. نحن متحمسون لمتابعة هذه السيارة ونتطلع إلى تجربتها قريبا ان شاء الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد