فولكس فاجن تكشف عن بولو 2018 الجديدة كلياً

كشفت شركة فولكس فاجن الألمانية والرائدة في مجال صناعة السيارات النقاب رسمياً عن الجيل السادس من طرازها الشهير ” بولو ”

تعتمد السياره على محرك مكون من أربعة إسطوانات وسعة 1000 سى سى، يستطيع أن يولد قوة قدرها 115 حصانا، وأخر رباعى الإسطوانات وسعة 1600 سى سى يستطيع أن يولد قوة قدرها 117 حصان وكلاهما مزود بناقل حركة أوتوماتيك.

داخليا فتأتى السيارة بلوحة قيادة غير تقليدية، حيث زودت بشاشة قياس 10 بوصة لعرض كافة البيانات التي يحتاجها السائق بينما زودت أيضاً بكونصول يحتوى على شاشه ترفيهية تعمل باللمس قياس 8 بوصة تحتوى على نظام ملاحة، نظام تشغيل الموسيقى، نظام أبل كار بلاى، نظام أندرويد أوتو.

وتأتى السيارة بأبعاد تبلغ نحو 4053 ملم طولاً، مع عرضاً يصل إلى 1751 ملم، وإرتفاعاً يبلغ نحو 1446، مع قاعدة عجلات تبلغ نحو 2.65 متراً، كما زودت السيارة بمساحة امتعة خلفية تبلغ سعتها نحو 512 لتر.

زودت بولو في جيلها السادس بالعديد من التجهيزات فالسيارة تتميز بانظمة مكابح ABS + EBD، بالإضافة إلى نظام مراقبة المشاة، مكيف هواء، وسائد هوائية، عجلات سبائكية رياضية قياس 16 بوصة.

جدير بالذكر بأن فولكس فاجن بولو واحدة من أكثر السيارات شعبية في العالم، فمنذ أن إنطلقت في جيلها الأول فقد حققت مبيعات تبلغ نحو 14 مليون سيارة، وتتوفر بولو في جيلها السادس بسعر يبدأ من 13000 جنيهاً استرلينى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد