صور.. الشيخ محمد بن راشد يشيد جراج لأسطول سياراته في وسط لندن

يعتبر الشيخ محمد بن راشد واحداً من العائلة المالكة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحالياً يشغل منصب نائب رئيس دولة الإمارات، ومنصب رئيس مجلس الوزراء،   ومنصب حاكم دبي، وهو واحداً من أشهر الأثرياء العرب، تقدم بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشيد الكثير من المباني الفاخرة في دبي، وقدم العديد من الإصلاحات في بلاده، واهتم بالبنية التحتية، مما جعل دبي واجهة سياحية واستثمارية تجذب إليها أنظار العديد حول العالم.

و في هذا السياق، كان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، قد حصل على موافقة من السلطات الإنجليزية لبناء وتشييد مبنى عبارة عن جراج خاص للسيارات التي يمتلكها، وسيارات أبنائه وبناته.

المثير في الأمر أنه قام أيضاً أنه سيكون بذلك المبنى، مبنى عبارة عن فندق 5 نجوم مصغر للسائقين الذين يعملون معه، ومع أفراد عائلته، وعدداً من العاملين في هذا الجراج، ومكاتب إدارية صغيرة للموظفين.

الطريف في الأمر سيكون هناك مهبط خاص للطائرات الصغيرة التي يتنقل بها من وقت لآخر، والتي تصلح للرحلات القصيرة، وعدداً آخر من الخدمات والإضافات الخاصة بالمبنى.

صورة الجراج

سيارات حاكم دبي

في هذا الصدد، طالب سكان المنطقة التي من المرجح أن يتم بناء الجراج بها، المسؤولون في العاصمة الإنجليزية، بعدم بناء هذا المبنى، وإستغلال قطعة الأرض لبناء ملجأ خاص لأطفال الشوارع والمشردين، بالإضافة إلى أنه سيكون سبب من الإزعاج التي سيشعر بها سكان المنطقة.

يذكر أن الشيخ محمد بن راشد، واحدة من أغنى أغنياء العالم، ويمتلك ثروة مالية تقدر بحوالي 20 مليار دولار أمريكي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد