بالصور: التحديثات الجديدة في سيارة نيسان باترول 2019

قامت شركة نيسان الشرق الأوسط في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإعلان عن آخر تحديثات سيارة نيسان باترول صاحبة طراز باترول 2019 حيث تمت إضافة  لونين جديدين ذو مظهر جذاب ورائع وهما اللون الأزرق اللامع واللون البني الممتزج باللون النحاسي بالإضافة إلى مجموعة الملحقات الخارجية والتي تم تصميمها خصيصاً حتى تتناسب مع عملاء الشركة.

سيارة نيسان باترول

شاهد التحديثات الجديدة في سيارة نيسان باترول

مميزات سيارة نيسان باترول 2019 :

تتميز هذه السيارة بالمظهر الجريئ والرائع من الخارج كما تمتلك السيارة مقصورة داخلية تتسم بالراحة كما تم تصنيف السيارة بأنها سيارة مصممة لجميع الطرقات العادية وغيرها وبالأخص الطرقات الوعرة، كما تجمع السيارة بين صفات الفخامة والتنقل الذكي حيث تمتلك السيارة قدرات فائقة في السرعة والقوة والذكاء.

 نيسان باترول
شاهد التحديثات الجديدة في سيارة نيسان باترول

وقد سجلت السيارة مبيعات بزيادة سنوية تصل إلى نسبة 11% وذلك خلال الفترة من شهر أبريل وشهر يونيو 2018 في الربع الأول للعام المالي الخاص بالشركة، كما تأتي السيارة بملحقات جيدة منها مشتت الهواء الأمامي والخلفي تم تدعيمِهما بِمصدات جانبية ذات اللون الرمادي.

كما تم وضع بعض التحسينات التي تمت إضافتها للجزء الخلفي الخاص بالسيارة لتجريبها وذلك من خلال غطاء إختياري لوصلة السحب وأيضاً أطراف لامعة خاصة بمَخرج العِوادم، كما تم تزويدها بقضبان متميزة تعمل على تثبيت الأمتعة فوق سقف السيارة والذي يأتي بلون معدني داكن.

سيارة نيسان باترول
شاهد التحديثات الجديدة في سيارة نيسان باترول

وكذلك تم تزويد السيارة بإشارات ضوئية جانبية تم تصميمها على التوالي وتثبيتها في المرايا الجانبية للسيارة، أما عن تقنيات التنقل الذكي لدى السيارة فهى توفر منظومة آمنة لكلاً من السائق والركاب معاً حيث يوجد في الجزء الأمامي نظام التنبيه بالتصادم بالإضافة إلى المساعد الذكي للمكابح والذين يعملان على تنبيه السائق بأي خطر قد يواجهه أثناء القيادة وخلال الرؤية وذلك لتجنب أَي إِصتطدامات من الخلف أو على جانبي السيارة.

كما تأتي السيارة بتقنية التداخل الذكي للمسار والنقطة العمياء ويعملان على تنبيه السائق لأي إِنحراف قد يحدث على المسار أو وجود أي سيارة أخرى بالقرب من النقطة العمياء أو وجود جسم من الخلف وكل هذا لمَنع حدوث أي إِصتطدام، كما تضم السيارة بعض من مميزات السلامة الذكية منها ميزة تفاوت غلق التروس الخلفية والتحكم في جر السيارة وكذلك التحكم في ديناميكية السيارة.

 سيارة نيسان باترول
شاهد التحديثات الجديدة في سيارة نيسان باترول

قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.