شاهد.. نسخة من سيارة باتمان الخارقة مع محرِّك “تويوتا V8” وهيكل مصنوع يدوياً بالكامل للبيع مقابل 400 ألف دولار

ظهرت السيارة الأكثر فخامة حول العالم باتمان تمبلر Batman Tumbler لأول مرة في الفيلم الأمريكي الشهير “بداية باتمان” عام 2005م، ثم في عددٍ من أفلام الرجل الخارق باتمان لتصبح أيقونة عالمية من حيث الشهرة والشعبية.

سيارة باتمان الخارقة

سيارة باتمان الخارقة

نسخة “باتمان تمبلر” الخارقة معروضة للبيع

ومع ازدياد شعبية السيارة الخارقة أصبح الحماس لإعادة صناعتها هاجساً يدور في مخيلة عشاق الفيلم الأمريكي الشهير ومغامراته الرائعة، أمَّا الآن فواحدة من نسخ “باتمان تمبلر” المصنوعة بشكل خاص باتت معروضة للبيع عبر موقع Exotic Car Trader للسيارات.

الهيكل مصنوع يدوياً ليكون نسخة طبق الأصل عن سيارة باتمان

هذا وقد تمت عملية صناعة السيارة التي عرضها الموقع للبيع بصورة دقيقة جداً، جعلت منها نسخة طبق الأصل من سيارة باتمان تمبلر الأيقونية الشهيرة، ولكنها في الوقت نفسه سيارة حقيقة واقعية جاهزة للقيادة والمغامرات عبر الطرق الصعبة والتضاريس الوعرة.

وتمت صناعة هيكل السيارة الشهيرة ذات اللون الأسود غير اللامع بشكلٍ يدوي بالكامل لتكون نسخة طبق الأصل عن باتمان تمبلر الأيقونية الرائعة، ومع عجلتان بارزتان من نوع ميكي طومسون في الواجهة الأمامية، وأربعة عجلات أكبر حجماً في الواجهة الخلفية، تأتي السيارة بمرونة مناسبة للتعامل مع الطرقات المختلفة والمغامرات الشيقة.

شاشتان بدلاً من الكاميرات الجانبية

المقصورة الداخلية لسيارة تمبلر تضم لوحة عدادات مع شاشة تعرض كاميرات الروية الخلفية وبدل المرايا الجانبية تضم السيارة الخارقة شاشتان توحيان بالغموض والفخامة، مع مجموعة من المقابس ومفاتيح التحكم إضافة إلى نظام لمراقبة ضغط الإطارات.

محرك تويوتا V8 وناقل حركة أوتوماتيك

باتمان تمبلر تأتي مع محرك تويوتا V8 بالسحب الطبيعي مع ناقل حركة أوتوماتيك لتشغيل العجلات الخلفية الأربعة. ونظراً للهيكل الكبير والحجم الهائل يتوقَّع مراقبون ألَّا تحقق تمبلر معدل سرعة مرتفع خاصة مع عدم الإفصاح عن قوة المحرِّك ورعة السيارة من قبل الموقع الذي عرضها للبيع بسعر 399000 دولار.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد