سعر ومواصفات كيا سول ٢٠١٨

ظهر طراز كيا سول لأول مرة في الأسواق في عام 2008 من فئة السيارات الكروس أوفر المدمجة ذات التصميم المربعي وأستمرهذا الجيل حتى 2014، وقامت كيا بتقديم الجيل الثاني من طراز سول والذي مازال مستمر حتى العام الجاري وتتوافر كيا سول في الأسواق المصرية من خلال شركة EIT الوكيل التجاري لها.

مواصفات المحرك

تدعم كيا سول محرك مكون من 4 أسطوانات بسعة 1،6 لتر يولد قوة قدرها 125 حصان وعزم دوران 152 نيوتن متصل بصندوق تروس أتوماتيكي مكون من 6 سرعات يعمل بجر ثنائي للعجلات الأمامية فقط.

التجهيزات القياسية

تتوافر كيا سول في الأسواق المصرية بتجهيزات قياسية في جميع الفئات حيث يوجد وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وABS وهو نظام مانع الفرامل للأنزلاق ونظام منع تشغيل المحرك ونظام حماية أمامية بالأضافة ألي مصابيح ضباب أمامية بالأضافة ألي مستشعرات صف خلفية.

التجهيزات الأختيارية

حصلت كيا سول من الداخل على مقصورة من لونين ونظام دخول ذكي بدون مفتاح وثلاث انظمة لعجلة القيادة وهما Normal، sport، comfort ويمكن التحكم في الوسائط من خلال عجلة القيادة بالأضافة إلى أنة يمكن التحكم في وضعيتها وضبطها حسب الوضع الأمثل للقيادة.

أبعاد كيا سول

تتوافر كيا سول بطول 4،140 متر وعرض 1،800 وأرتفاع 1،612 وقاعدة عجلات بطول 2،570 وبخيارين للعجلات المعدنية أما بقياس 16 أو 18 بوصة.

 

أسعار كيا سول

تتوافر كيا سول في مصر بفئتين الفئة الأولي EX ويبلغ سعرها 384،000 جنية مصري والفئة الثانية EX F\O بسعر 404،000 جنية مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد