سعر ومواصفات سيارة شانجان يدوي أو أوتوماتيكي

سيارة شانجان هي سيارة صينية تتميز بمواصفات جيدة وسعر معقول، وفي الحديث عن سعر ومواصفات سيارة شانجان نوضح أن هذه السيارة تتوفر  بثلاث فئات هي الفئة الأولى والثانية والثالثة، وتتنافس مع السيارات اليابانية والكورية في الفئة الاقتصادية.

سعر ومواصفات سيارة شانجان

سعر ومواصفات سيارة شانجان

سيارة شانجان

تأتي الفئة الأولى بمحرك 1.6 لتر وبقوة 126 حصان، وتتوفر بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي.

وتشتمل على عدة مزايا مثل نظام الملاحة وكاميرا الرؤية الخلفية وشاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصات.

أما الفئة الثانية فتأتي بمحرك 1.5 لتر وبقوة 156 حصان، وتتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي فقط، وتشتمل على عدة مزايا مثل فتحة سقف ومقاعد جلدية ونظام مكابح مانع للانزلاق.

أما الفئة الثالثة فتأتي بمحرك 1.5 لتر وبقوة 156 حصان، وتتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي فقط، وتشتمل على عدة مزايا مثل شاشة تعمل باللمس بقياس 10 بوصات وكاميرا 360 درجة ومقاعد جلدية وفتحة سقف بانورامية.
قد يهمك أيضاً : سيارة كورولا

سعر سيارة شانجان

يمكن شراء سيارة شانجان بسعر يبدأ من 50،000 ريال سعودي، وهو سعر مناسب جدا مقارنة بالسيارات المنافسة في الفئة الاقتصادية.

ويمكن الحصول على السيارة بضمان 5 سنوات أو 100،000 كيلو متر، مما يجعلها خيارا جيدا للبحث عن سيارة اقتصادية وموثوقة.

المواصفات الداخلية لسيارة شانجان

من ناحية المواصفات الداخلية، فإن سيارة شانجان تتميز بتصميم داخلي أنيق وعصري يتضمن شاشة لمس بحجم 10.25 بوصة. ونظام صوت عالي الجودة، وتحكم كامل بالمناخ، ومقاعد مريحة وفسيحة ومجهزة بوسائد هوائية.

كما تحتوي السيارة على مقاعد خلفية قابلة للطي لتوسيع مساحة التخزين في الصندوق الخلفي.

ويتميز نظام الأمان في سيارة شانجان بوجود نظام مانع للانزلاق، ونظام تحكم في الثبات الإلكتروني، ومانع انغلاق الفرامل. ونظام كاميرا للرؤية الخلفية، ونظام مساعدة في الكبح، ونظام تحذير الخروج عن المسار، ونظام توقف الطوارئ.

 

التجهيزات والكماليات

تقدم شانجان CS35 plus بوسائل وأنظمة ترفيه تشمل حساس إضاءة أتوماتيك، ومفتاح ذكيSmart Key ، وإمكانية إدارة المحرك عن بُعد، ومخارج USB أمامية وخلفية، ومثبت سرعة، مع نظام تثبيت السرعة التكيفي، وفتحة سقف كهربائية، وشاحن هوائي للهاتف الجوال، وإمكانية فتح صندوق الأمتعة كهربائياً، وشاشة 10 بوصة للمعلومات والترفيه، مع خاصية عرض الهاتف على الشاشة، وعجلة قيادة متعددة المهام، و6 سماعات، ونظام Bluetooth للهاتف.

كما تقدم مقصورة السيارة الجديدة، بمخرج كهرباء 12 فولت، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، وتكييف هواء يدوي أو كهربائي حسب الفئة، وفتحات تهوية خلفية للتكييف، مع إمكانية تعديل كرسي السائق كهربائياً في اتجاهين، ومسند يد خلفي مع حامل أكواب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد