بعضها لأول مرة في مصر.. سيارات جديدة سيتم الإعلان في يناير 2022

انتهى عام 2021 بسلام، وكان عاماً صعباً على قطاع السيارات من ناحية الأسعار، فبعد أول أسبوع في يناير العام الماضي ومسلسل زيادة الأسعار يرتفع شيئاً فشيئاً، ويبدو أن العام الجديد 2022 سيكون على نفس المنوال، حيث ارتفعت أسعار العديد من السيارات في السوق المصري.

بعضها لأول مرة في مصر.. سيارات جديدة سيتم الإعلان في يناير 2022

سيارات جديدة بعضها للمرة الأولى بمصر خلال 2022

ولكن ومع عام 2022 سوف تظهر سيارات جديدة بالسوق المصري بعضها سيكون لأول مرة، وفيما يلي يعرض موقع نجوم مصرية أبرز هذه السيارات.

هيوانداي بايون

سوف يتم طرح سيارة هيوانداي بايون في الرابع من يناير الجاري، وهي المرة الأول التي تعرض فيها هذه السيارات بمصر، وسوف تأتي بمحرك 1.0 لتر، و3 سليندر وبقوة 100 حصان، وسعرها المتوقع بحسب تصريحات أحد الموزعين سيكون 320 ألف جنيه.

جيل جديد من نيسان قشقاي

أما الأسبوع القادم وبالتحديد في 8 يناير الجاري 2022، فسوف يتم الإعلان عن جيل جديد من سيارات نيسان قشقاي، والتي سيتوفر منها أربع فئات، وأسعارها ستبدأ من 410 إلى 500 ألف جنيه، بحسب بعض المصادر لإحدى الصحف المصرية، كما ستكون سعة السيارة 1.3 لتر و4 سيلندر، وبقوة 156 حصان وناقل حركات CVT.

علامة إكسييد الصينية

وخلال يناير أيضاً سوف يتم الإعلان عن شركة سيارات جديدة لأول مرة في مصر، وهي شركة صينية “علامة إكسييد” والتي تتبع الشركة العالمية الصينية “شيري”.

 

وكلاء جدد لفيراراي ولامبورجيني

كما سيتم الإعلان عن وكلاء جدد لـ لامبورجيني وكذلك فيراري، ووفق الوطن فإن رجل الأعمال كريم نجار سوف يحصل على توكيل لامبورجيني، وعز العرب لفيراري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد