بالفيديو | سيارة من متسوبيشي تعمل بالكهرباء بشكل كامل وبسعر رخيص نسبياً

قامت شركة متسوبيشي بالإعلان عن سيارة كهربائية بالكامل، وهي سيارة جديدة كلياً، وموجودة في اليابان وتسمي إي كيه إكس إي في “ek x ev”، ويقال أنها هيي السيارة الأولى من سلسلة سيارات “كاي” التابعة لشركة متسوبيشي، وسوف تكون متوفرة تجارياً في هذا الصيف بمبلغ مالي رخيص نسبياً ويقدر بحوالي 14 ألف دولار، وسوف نوفيكم الآن بالتفاصيل الكثيرة عن سيارة من متسوبيشي تعمل بالكهرباء بشكل كامل وبسعر رخيص نسبياً.

بالفيديو | سيارة من متسوبيشي تعمل بالكهرباء بشكل كامل وبسعر رخيص نسبياً

تفاصيل سيارة من متسوبيشي تعمل بالكهرباء بشكل كامل وبسعر رخيص نسبياً

بالفيديو | سيارة من متسوبيشي تعمل بالكهرباء بشكل كامل
بالفيديو | سيارة من متسوبيشي تعمل بالكهرباء بشكل كامل وبسعر رخيص نسبياً
بسعر رخيص نسبياً
سيارة من متسوبيشي

 

هي من سلسلة سيارات “كاي” التابعة لشركة متسوبيشي وتعتبر بنكهة سيارات الدفع الرباعي، وتوفر نطاق قيادة كاف للاستخدام اليومي في الداخل، علاوة على ذلك فإن السيارة بها عداد بشاشة LCD ملون وبمقاس 7 بوصات، علاوة على ذلك يوجد ذراع تبديل كهربائي لمتابعة الوظائف كسيارة كهربائية.

متسوبيشي
السيارة من الخلف
متسوبيشي
السيارة على الطريق

 

يذكر أن السيارة مزودة ببطارية محرك مطورة بسعة طاقة 20 كيلووات وذلك مع نطاق قيادة يبلغ 180 كم لكل شحنة، وهي كافية للاستخدام اليومي، بها أنظمة مساعدة للسائق لتخفيف العبء على السائق وتوفر له تجربة آمنة ومريحة في القيادة.

علاوة على ذلك السيارة يوجد بها منفذي شحن، شحن عادي ويستغرق مدة 8 ساعات حتى تكتمل البطارية، وشحن سريع يستمر لمدة 40 دقيقة ليتم الشحن بنسبة 80 %، والكثير من الناس يفضل الشحن السريع لأنه لا يستغرق الوقت الكبير حتى يصل إلى 80 % من شحن البطارية.

 

السيارة من الخلف
السيارة من الخلف
السيارة من الأمام
السيارة من الأمام

 

وبالرغم من المميزات الكثيرة التي حصلت عليها السيارة الكهربائية إي كيه إكس إي في، فهي ليست سيارة قوية بما يكفي، فهي قادرة على التجوال داخل المدن الحضرية للقيام بعمل مهامك اليومية، وشحنها لعمل بعد قضاء اليوم كاملاً، لذلك يقال إنها ليست سيارة قوية بما يكفي.

ويذكر أن السيارة تتوفر في مستويين من التجهيزات، فتأتي G المجهزة بالكامل بمقياس LCD ملون بمقاس 7 بوصات ووضع تشغيل دواسة مبتكر، وعلى الجانب الآخر تأتي P المتطورة بمميزات أكثر من السابق ذكرها وعلاوة على ذلك بها المساعدة في حالات الطوارئ SOS، بالإضافة إلى نظام ربط الهاتف الذكي SDA مقاس 9 بوصات بشكل قياسي، وهذا ما تتفوق فيه بالمستوى الثاني G عن المستوى الأول P.

فيديو عن سيارة من متسوبيشي تعمل بالكهرباء بشكل كامل وبسعر رخيص نسبياً

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. كرم يقول

    فين السعر اتعب نفسك شويه واعمل تقرير شامل وليس نوع واحد وبالسعر وياريت يكون معاه المستعمل
    وشكرا