بالصور سعر ومواصفات هافال H6 2023

جمعت هافال H6 2023 بين أحدث التقنيات المتطورة والتصميم الجذاب الراقي وهو مزيج من الصعب الحصول عليه في سيارة كروس أوفر عائلية بتكلفة جيدة جدًا، لذا

دعنا نعرفك عليها وعلى سعرها الحالي.

 

الشكل الخارجي:

 

تمتلك هافال H6 2023 تصميما خارجيا راقيًا وجذابًا، حيث تأتي المقدمة بشبكة كبيرة من المعدن محاطة بمصابيح LED قوية، مع مصابيح ضبابية صغيرة ومخرج تهوية بالأسفل لتبريد المحرك.

 

يتميز تصميم الجوانب بخط ظاهر يمتد من الأمام للخلف، مع عجلات رياضية مقاس 18 أو 19 بوصة، بجانب سقف مائل تدريجياً إلى الخلف.

 

 

التصميم الداخلي:

 

يتميز التصميم الداخلي لهافال H6 2023 بتصميم فاخر وراق، حيث تأتي بمقاعد مكسوة بالجلد الفاخر وبمساحة واسعة للركاب سواء بالأمام والخلف مع إمكانية تعديل وضعية المقاعد الأمامية في خمسة اتجاهات مع توفر خاصية التبريد والتدفئة في الفئات الأعلى وفتحة سقف.

كما تأتي بشاشة عدادات رقمية مقاس 10 بوصات وشاشة معلومات بمقاس 10.25 أو 12.3 بوصة حسب الفئة، ويمكن أن تتصل بالهواتف الذكية عبر تقنية آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

وسائل الأمان:

 

تأتي هافال بالعديد من وسائل الأمان والأنظمة الحديثة، فهي تأتي بست وسائد هوائية، ونظام الثبات الإلكتروني، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام البقاء على المسار، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام للمساعد في الركن، وكاميرات رؤية 360 درجة.

 

أداء المحرك:

 

محرك هافال هو محرك رباعي الأسطوانات تيربو سعة 2 لتر ينتج قدرة تصل إلى 201 حصان وعزم دوران يصل إلى 320 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة آلي مكون من سبع سرعات ثنائي الكلتش بنظام دفع كلي ليعطي ثباتاً على الطرق غير الممهدة وقوة أكبر.

 

الأسعار:

 

يصل سعر هافال H6 2023 في السعودية إلى 75740 ريالًا بعد خصم قيمة الضريبة المضافة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علي يقول

    غلط سعرها بالسعوديه مع ضريبه 110الف ريال