بالصور أسعار ومواصفات سيارة هافال جوليان 2023

هافال جوليان 2023 هي إحدى سيارات SUV الأكثر أناقة في فئتها، فهي خيار قوي للشباب والعائلات الباحثة عن سيارة كروس أوفر بسعر جيد وتقنيات متطورة، مع العديد من وسائل الأمان، لذا دعنا نذكر أهم مواصفاتها وسعرها الحالي من خلال مراجعتها.

الشكل الخارجي:

تأتي هافال جوليان 2023بتصميم خارجي راق وجذاب من خلال شبكة أمامية كرومية وفي وسطها يأتي شعار العلامة التجارية للشركة الصينية، ومصابيح إضاءة أمامية وخلفية بتقنية LED القوية، كما تأتي بإطارات مصنوعة من الألمنيوم، مع خطوط انسيابية على الجوانب لمنحها المظهر الخارجي المتميز.

هافال من الداخل:

تأتي هافال جوليان 2023 بالكثير من التقنيات المتطورة، فعجلة القيادة مكسوة بالجلد الفاخر، مع إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائياً في ستة أوضاع مختلفة لمزيد من الراحة، وكذلك طي مقاعد الصف الثاني لإعطاء مساحة أكبر.

تعرض جوليان 2023 بيانات الرحلة على الزجاج الأمامي لعدم تشتيت السائق، وتوفر شاشة ترفيه مقاس 12.3 بوصة تدعم نظام Apple CarPlay وAndroid Auto، بجانب شاحن لاسلكي للأجهزة المتوافقة.

وسائل الأمان:

توفر هافال جوليان 2023 عدة وسائل أمان، فنجد أنها تأتي بست وسائد هوائية، بجانب نظام رؤية محيطية لرؤية أفضل على الطريق.

مع نظام التنبيه عند الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة على عدم الخروج من المسار، وكذلك نظام الفرملة التلقائية ونظام مثبت السرعة.

أداء المحرك:

هافال جوليان 2023 تأتي بمحرك تيربو رباعي الإسطوانات 1.5 لتر، نحصل منه على عزم دوران قدره 220 نيوتن. متر، يعطي قدرة تبلغ 148 حصانًا، متصلًا بناقل حركة مكون من سبع سرعات بنظام دفع أمامي، مع سعة خزان وقود يصل إلى 55 لترًا.

الأسعار:

أسعار هافال جوليان 2023 في المملكة العربية السعودية تبدأ من 63490 ريالاً سعوديًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد