السيارة لاند كروزر جراند 2019 في البحرين | إليكم تفاصيل ومواصفات الإصدار الحصري جراند تورينج من خلال شركة إبراهيم خليل كانو وكيل سيارات تويوتا بالبحرين

السيارة ” لاند كروزر جراند ” لا شك أنها عنوان عريض من الفخامة والتميز داخل سوق البحرين للسيارات، فمن لا يعلم ما هي ” لاند كروزر جراند ” وما هي قيمتها وقدرتها العالية كسيارة أثبتت تفوق وتميز بالبحرين خاصة وبمنطقة الخليج عامة، ولقد أفادت أحدث أخبار السيارات بالبحرين، عن وصول الإصدار الجديد والحصري Land Cruiser 4.6L GXR Grand من ” لاندر كروزر جراند ” ومُقدمة ككل عام من قبل الوكيل الوحيد والحصري لشركة سيارات تويوتا العالمية بالبحرين شركة إبراهيم خليل كانو، وفيما يلي سوف نوضح إليكم كافة التفاصيل الخاصة بمواصفات السيارة لاند كروزر جراند تورينج 2019 في البحرين، وفق ما هو مُعلن بشكل رسمي.

مواصفات السيارة لاند كروزر جراند تورينج 2019 وأماكن بيعها داخل مملكة البحرين

تأتى السيارة لاند كروزر جراند 2019 بإصدارها الجديد من شركة تويوتا عبر نسختها الرائعة Land Cruiser 4.6L GXR Grand بمواصفات قياسية تتناسب تماماً مع الاحتياجات العامة للعميل الخليجي والبحريني بصفة خاصة، والذي اعتاد كل عام على استقبال مفاجئات مبهرة من شركة تويوتا عبر إصدارتها البديعة من لاند كروزر كل عام، فما هي مواصفات السيارة لاند كروزر جراند Land Cruiser 4.6L GXR Grand للعام 2019.

  • تأتى السيارة الجديد من لاند كروزر جراند تورينج 2019 بالبحرين بتعديلات جوهرية ورائعة على التصميم الخاص بهيكلها الداخلي، والتصميم الجديد ارتكز بالأساس على التعامل مع إبراز الفخامة التي تتميز بها السيارة لاند كروزر جراند الجديدة.
  • أما عن مواصفات محرك السيارة تويوتا لاند كروزر جراند بنسختها الجديدة، نجد أن المحرك من نسخة V8 وسعة المحرك 4.6 ويأتي بالنظام مزدوج التعليق مستقل بشكل أمامي wishbone وكل تلك المواصفات التي تُميز محرك السيارة الجديدة لاند كروزر جراند تورينج تجعل من قيادتها عبر التضاريس الوعرة والطرق الصعبة تجربة غاية في السهولة والراحة.
  • تقنيات الأمان داخل المقصورة الداخلية للسيارة تويوتا لاند كروزر جراند تورينج متوفر بشكل مميز للغاية، حيث تتيح السيارة الجديدة من تويوتا التحكم الكامل بالسيارة عبر نظم أمان متطورة.
المقصورة الداخلية للسيارة لاند كروزر جراند تورينج 2019.
  • وتتميز السيارة لاند كروزر جراند 2019 بخواص الدفع الرباعي مع خواص السيارات الرياضية عبر عجلات بمقاس 20 أنش مصنوعة من الألمونيوم القوى، وأيضاً تميز تصميم السيارة جراند تورينج الجديدة 2019 بمصابيح رائعة سوداء، مع مصدات بالأمام والخلف تتميز بالقوة مما يُعطى السيارة مزيد من عناصر الأمان، كل هذا قطعاً ينتهي بالشعار اللامع البراق والمميز من جراند تورينج.

المكان الوحيد الحصرى لشراء السيارات الجديدة من تويوتا داخل مملكة البحرين يكون عبر وكيلها الحصري بمملكة البحرين وهو شركة إبراهيم خليل كانو.

للتواصل مع شركة إبراهيم خليل كانو للسيارات داخل البحرين 

  • هاتف: +973 17262 262.
  • جوال: +973 17 258 865.

أو عبر الرابط التالي  من هنا

مواعيد العمل داخل شركة إبراهيم خليل كانو وكيل شركة تويوتا للسيارات بالبحرين

من يوم الأحد حتى يوم الخميس وذلك من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة والنصف عصراً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد