الجميح للسيارات يعلن عن سيارة إمباو 2024 الجديدة من GAC

قامت شركة الجميح للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة GAC التجارية، بخطوة إستراتيجية قوية من خلال إطلاق “إمباو” 2024 الجديدة بالكامل، كأول سيارة سيدان رياضية من GAC في المملكة العربية السعودية. وحضر حفل الإطلاق إدارة الشركة وممثلون وإعلاميون ومبدعو محتوى السيارة. حيث يهدف إطلاق نموذج Empaw إلى استهداف شريحة الشباب وتقديم ميزة فريدة وعالية الجودة وخيار تصميم رياضي مذهل لهم.

الجميح للسيارات يعلن عن سيارة إمباو 2024 الجديدة من GAC

تتميز سيارة السيدان الرياضية إمباو بتصميم فريد وجريء مع خطوط مستقبلية وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة، وتوفر المقصورة الداخلية الفسيحة الراحة والأمان مع مقاعد رياضية و10 وسائد هوائية وأجهزة استشعار لوقوف السيارات مع كاميرا للرؤية الخلفية. السيارة تعمل بمحرك توربيني سعة 1.5 لتر، يولد 170 حصانًا وعزم دوران يبلغ 270 نيوتن متر، ومجهز بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، وتكتمل السيارة بتقنيات مختلفة مثل تطبيق Apple CarPlay وشاشة LCD ملونة مقاس 10.25 بوصة، ونظام صوت بستة مكبرات صوت.الجميح للسيارات يعلن عن سيارة إمباو 2024 الجديدة من GAC

الجماليات المبتكرة في سيارة empow 2024 من GAC

هناك 5 عناصر مبتكرة في تصميم سيارة جي أيه سي Empow 2024 الكروس أوفر الجديدة لعام 2024 وهي:

1- التصميم الديناميكي:  يتميز التصميم بخطوطه الانسيابية والتي تعطي سيارة Empow 2024 مظهرًا أنيقًا وجذابًا، مما يضيف لمسة خاصة على الطريق.
2- الدقة الهندسية:  تتمتع سيارة Empow بتقنيات متطورة في التصميم والهندسة، حيث أنها تم تصميمها باستخدام أفضل المواد الخام وبأحدث الأساليب في علم الهندسة، مما زاد من دقة التفاصيل في السيارة.
3- الجماليات المبتكرة: تتمتع سيارة Empow بعدة جماليات جديدة ومبتكرة، مثل إضاءة LED أمامية وخلفية ملونة ومشغل الوسائط المتعددة المتطور وشاشة العرض الرقمية عالية الدقة، مما يجعلها مثالية للمستخدم العصري.
4- الأداء القوي:  تم تزويد سيارة Empow بمحرك قوي يصل قوته إلى 272 حصانًا، وعلبة تروس متطورة من 6 سرعات، مما يتيح للسائق تجربة قيادة ثابتة وممتعة.
5- الوظائف المتطورة: تتميز سيارة Empow بمجموعة من الوظائف المتطورة، مثل النظام الصوتي عالي الجودة والمكيف الذكي وأنظمة الأمان المتطورة والتي توفر الحماية الكاملة لكل من يستخدم السيارة.

الجميح للسيارات يعلن عن سيارة إمباو 2024 الجديدة من GAC

سعر سيارة Empaw 2024 من GAC في الجميح للسيارات

يبلغ سعر سيارة جي أيه سي إمباو 2024 في المملكة العربية السعودية 69،900 ريال سعودي، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 10،485 ريال سعودي. وتقدم الجميح للسيارات، الوكيل الرسمي لجي أيه سي موتور في المملكة العربية السعودية، مجموعة واسعة من سيارات جي أيه سي إلى جانب خدمات الصيانة وقطع الغيار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد