أسعار 5 سيارات يابانية بالإمارات يمكن استيرادها

بعد طرح قانون استيراد السيارات للمصريين العاملين بالخارج دون دفع الجمارك وبدء سريان هذا القانون في مصر هناك حالة من الترقب والانتظار من أجل استيراد أفضل السيارات من الخارج، ويقوم الكثير من الأشخاص بالبحث على شبكات الإنترنت من أجل العثور على أفضل سيارة بأفضل الأسعار.

 

علاوة على أن هذا القانون تم الموافقة عليه من قبل مجلس النواب ولكن مع إضافة شرط ألا وهو: ألا يكون قد مر أكثر من ٣ سنوات على صنع هذه السيارة مما يعني أن السيارة يحب أن تكون موديل 2020 أو 2021 أو 2022، ولا توجد أية شروط أخرى حول نوع السيارة أو الشركة المصنعة لها وما إلى ذلك.

وفي حالة ما إذا توافر هذا الشرط في السيارة سوف يتم الإعفاء عن كافة الرسوم المقررة والتي تخص معظم السيارات، هذا بالإضافة إلى أنه سوف يتم عمل إيداع كامل لكافة رسوم الجمارك في حساب خاص بوزارة المالية حتى يتمكن الفرد من الحصول عليها بسهولة، وسوف يتم إيداع هذه الرسوم بالدولار، كما سوف يتم استرداد هذه الرسوم بعد حوالي خمس سنوات من تاريخ الإيداع بالجنيه المصري بدون أية عوائد أو رسوم إضافية.

ولكي يتمكن الفرد من الاستفادة من هذا القانون سوف نعرض أفضل ٥ سيارات يابانية بالإمارات يمكن استيرادها بأسعار معقولة مقارنة بالإمكانيات الخاصة بهذه السيارات والحصول عليها دون دفع الجمارك:

  1. سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل عام يبلغ سعر هذه السيارة في المواقع الإماراتية حوالي ٣٠ ألف درهم إماراتي أي ما يعادل حوالي ١٦٠ ألف جنيه مصري.
  2. سيارة هوندا أكورد موديل عام 2020 يبلغ سعر هذه السيارة حوالي ٦٥ ألف درهم إماراتي أي ما يعادل حوالي ٣٤٩ ألف جنيه مصري.
  3. سيارة نيسان سنترا موديل 2020 بسعر يبدأ من ٣٥ ألف درهم فما فوق أي ما يعادل بالجنيه المصري حوالي ١٨٧ ألف جنيه.
  4. سيارة تويوتا كورولا موديل 2021 يبلغ سعرها في موقع بيع السيارات المستعملة بالإمارات حوالي ٦٠ ألف درهم أي ما يعادل حوالي ٣٢٠ ألف جنيه مصري.
  5. سيارة فر سيفيك موديل عام 2020 ويبلغ سعر هذه السيارة في مواقع السيارات المستعملة الإلكترونية بالإمارات حوالي ٤٥ ألف درهم إماراتي أي ما يعادل ٢٤٠ ألف جنيه مصري.

وبجانب هذه السيارات هناك الكثير من السيارات الأخرى التي يمكن للفرد شرائها ولكن بالطبع مع اختلاف الإمكانيات والأسعار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد