أسعار ومميزات سيارة بي ام دبليو 3 في مصر

تتميز سيارة BMW3 بمميزات هائلة وقد نالت اعجاب المصريين في أول ظهور لها في مصر وقد فاقت جميع التوقعات فمن مميزاتها محركها ‬محرك‭ ‬4‭ ‬سلندر‭ ‬سعته‭ ‬1997‭ ‬سي‭ ‬سي‭ ‬مع‭ ‬Twin Turbo  بقوة 245 حصان تبلغ سرعة 100 km \ h  في 6.5 ثوانى وتتميز أيضاً بجمالها والوانها المتميزة وتوفر الوقود وانها خدماتها الداخلية ممتازة وتمتاز أيضاً بالتحكم الرائع بها.

2013 BMW 320i Sedan 2013 BMW 320i Sedan 2013 BMW 320i Sedan

وتشمل جميع نسخ سيارة  BMW3 على نظام التحكم في ديناميكيات القيادة Driving Dynamics Control. ومن خلال مبدل موجود بجوار ركبة السائق، يمكنك التبديل بين أوضاع Eco Pro، وComfort (الافتراضي)، وSport، وSport+ ويعزز وضع Sport من استجابة السيارة، ويعدل عملية نقل الحركة الأوتوماتيكي، في حين يسمح Sport+ بمزيد من المرونة في نظام التحكم في الثبات، ويوفر تروس فروقية إلكترونية محدودة الانزلاق لإعطاء مزيد من قوة السحب للعجلات الخلفية.

وتتضمن قائمة التجهيزات الاختيارية المطولة في سيارات الفئة الثالثة مجموعة من الميزات التي توفر تكنولوجيا متقدمة كنظام عرض بيانات السيارة للسائق على الزجاج الأمامي (HUD)، بالإضافة إلى مقاعد أمامية وخلفية قابلة للتبريد، ومساحات المصابيح الأمامية تنسحب للداخل بعد الإستخدام.

يبدأ سعر السيارة من 212،146 جنيه مصرى .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد