أسعار السيارات من فئة “لادا” في السوق المستعمل، تبدأ من 22 ألف جنيه مصري لهذا العام

يشهد سوق السيارات المستعمل في مصر هذه الأيام رواجا ملحوظا إقبالا شديدا عن أى وقت اخر وخصوصا بعد إرتفاع أسعار السيارات الجديدة والمستوردة بعد قرار الزيادة الجمركية على السلع والكماليات، لذلك يلجأ الكثيرون إلى السوق المستعمل للبحث عن طلبهم هناك حيث السعر البسيط والإمكانيات المطلوبة.

اسعار السيارات من فئة لادا داخل السوق المصري المستعمل

أسعار السيارات من فئة لادا داخل السوق المصري المستعمل

تعتبر السيارة “لادا” واحدة من أشهر نجوم سوق السيارات المستعملة في مصر حيث أسعارها المتاحة لكثير من فئات الشعب وبالأخص محدودي ومتوسطي الدخل، وتبدأ أسعار السيارات من فئة لادا في السوق المصري المستعمل من 22 ألف جنيه فقط.

تأتي السيارة 1995 2015 في مقدمة السيارات الأرخص على الإطلاق من فئة “لادا” في السوق المصري المستعمل لهذا العام، حيث تسجل السيارة حد أنى للبيع 20 ألف جنيه مصري، وحد أقصي 24 ألف جنيه  ليكون متوسط سعر السيارات من فئة “لادا 2015 1995” في السوق المصري المستعمل هو 22 ألف جنيه مصري.

وتبدأ أسعار السيارات من فئة “لادا” بالإرتفاع تدريجيا على حسب موديل ونوع السيارة حتى تصل أسعار السيارات لادا في السوق المصري المستعمل إلى 31 ألف جنيه مصري وذلك من نصيب السيبارة “لادا 2006 2017”.

وتسجل السيارة لادا 2014 2017 المرتبة الأولى من حيث أسعار السيارات لادا في السوق المصري حيث تسجل السيارة بيعا بحد أدنى في السوق المصري 45 ألف جنيه مصري وحد أقصى 46 ونصف الألف جنيه مصري، ليكون متوسط سعر تلك السيارة هو 46 ألف جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد