أروع 10 دراجات نارية للمستقبل

الكثير والكثير من الناس استبدلوا السيارة بالدراجة النارية. ومع التطور التكنولوجي، مصنعو الدراجات النارية دائما ما يحاولون إرضاء كل “ركاب الدراجة النارية”. وقد ركزت الشركات المصنعة اهتمامها على إنشاء ما يسمى ب “دراجة نارية للمستقبل”. هذه النماذج هي نسخ غير عادية من فيلم للخيال العلمي. وفيما يلي أفضل 10 من هذه الاختراعات المبتكرة للمستقبل، رغم أن بعضها يمكن أن يستخدم اليوم.

دراجات نارية للمستقبل

دراجات نارية للمستقبل

1. “هوندا V4 Honda” “V4”

1
هوندا V4، دراجة نارية، قدمت في عام 2008 في معرض الدراجات في ألمانيا، دراجة نارية أنيقة ومستقبلية من فئة الدراجة الرياضية، وهي من الأفكار المقبولة عموما حول الدراجات. وتقدم اتجاه تصميم جديد تماما للعلامة التجارية “هوندا”.
2. “سوزوكيج-ستردير” “Suzuki G-Strider”

2
قدمت “سوزوكيج-ستردير” للمرة الأولى في عام 2003 في معرض طوكيو للسيارات. وتوصف بنصف دراجة، ونصف سكوتر.

3. I.Care

3
هذه الدراجة هي أفضل مثال على التكنولوجيا الحديثة حيث التصميم يساعد على تطوير السرعة. وقد صممت في فرنسا بعد تطوير عالي للسرعة على الطرق.
4. Victory Vision 800

4
هذه الدراجة هي واحدة من أقوى الدراجات لسباقات المدينة، وهذا ما جعلها تحظى بشعبية بين عشاق السباقات.

5. “ياماها تسراكت” “Yamaha Tesseract”

5
ياماها تسراكت هي الدراجة النارية التي قدمتها ياماها في 2008 في معرض طوكيو للسيارات. صممت ياماها هذا النموذج على شكل حرف V وهي ذات محرك كهربائي.
6. Peraves Monotracer

6
Peraves Monotracer هي دراجة نارية مغلقة غير عادية. تتميز بانخفاض استهلاك الوقود، وهي مريح للغاية على مسافات طويلة.
7. Embrio Bombardier

7
“Embrio” هي نوع من الدراجات النارية ذات العجلة واحدة قدمتها شركة بومباردييه في عام 2003، والآن هي تصميم نظري فقط. والمنتجين ما يزالون في انتاج هذا النموذج، وسيكون متاحا حتى عام 2025. وعلى الرغم من هذا التصميم الغريب، يمكن لهذه الدراجة النارية الوصول إلى سرعة هائلة.

8. Batpod

8
يعمل هذا الوحش باستخدام تقنية تبريد المياه، وتركز على محرك اسطوانة واحدة على التسارع. تبدو ثقيلة الوزن قليلا، ولكنها من النماذج الخفيفة.
9. دودج توماهوك Dodge Tomahawk

9
دودج توماهوك هو نوع من الدراجات النارية موبيل من شركة دودج التي سميت فيما بعد “توماهوك”. عرضت الدراجة لأول مرة في عام 2003 في واحد من صالونات ديترويت للسيارات.
10. Renovatio Confederate

10
الدراجة النارية Renovatio Confederate صممها كبار المصممين الأمريكية، وعلى الرغم من المظهر، فأنها مريحة جدا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد