آخر ما وصلت اليه تكنولوجيا السيارات..سيارة تقود نفسها بنفسها

لم يكن الشبان الثلاثة يتخيلون أن يأتي اليوم الذي يجلسون فيه داخل سيارتهم أثناء سيرها يطالعون شبكات التواصل الإجتماعي بل وينشرون عليها أيضاً دون الخوف من مشاكل الطريق ومتطلبات القيادة.

انها حقاً سيارة تقود نفسها بنفسها.

0، 18174040_303،00

 

بدأت السيارة “دلفي أوتوموتيف” ظهورها الإعلامي برحلة من الساحل إلى الساحل يوم الإثنين  23 مارس 2015، وهي تقل ثلاثة ركاب لا يفعلون شيءا سوى وصف رحلتهم على صفحات التواصل الاجتماعي، فيما تسير السيارة بشكل ذاتي وتجاهد للتخلص من اختناقات المرور وتناور للتزود بالوقود بنفسها.

احدى الراكبات الثلاثة كانت ايمي ميسانو مديرة التسويق في شركة “دلفي” والتي كتبت على صفحة الشركة على تويتر “لقد ساعد الزحام المروري بشكل كبير في حركة السيارة في لوس أنجلس”.

 

ميسانو هي إحدى راكبات سيارة “دلفي أوتوموتيف” ذاتية القيادة المسافرة على الطرق السريعة في لوس أنجلس في رحلة من الساحل إلى الساحل يوم الإثنين (23 آذار/ مارس 2015).

 download

وفي تعليق آخر كتبت ميسانو “القديم يلتقي بالجديد”. وأظهرت الصورة المرافقة للتعليق، سيارة أودي من طراز “إس كيو 5” زرقاء وسوداء معدلة بتكنولوجيا دلفي ذاتية القيادة، أمام نصب لديناصور بالحجم الطبيعي في كابازون، كاليفورنيا.

وغادر المسافرون الثلاثة سان فرانسيسكو يوم الأحد في رحلة يبلغ طولها 5600 كيلومتر عبر البلاد إلى نيويورك، وفي حال نجاحها، فإن الرحلة ستدخل التاريخ حيث ستكون أطول وأول رحلة تتم عبر البلاد بسيارة ذاتية القيادة. وظهرت دلفي لأول مرة في يناير في معرض الالكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس، وتستخدم السيارة رادارا وكاميرات وأجهزة استشعار وبرمجيات من أجل التنقل على الطرق وحركة المرور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد