نوافذ السيارات الكهربائية خطر يهدد أطفالنا.. الحل الصحيح لتجنب خطورة النوافذ الكهربائية على الأطفال

على الرغم من كون النوافذ الكهربائية في السيارة تعد احدى علامات الرفاهية الموجودة في السيارة، إلا أنها تمثل خطرا كبيرا على الأطفال أثناء تواجدهم في السيارة، حيث تتحرك النوافذ الكهربائية بسرعة تصل إلى 300 نيوتن تقريبا مما يشكل خطورة شديدة على الأطفال في حالة وضع أصبعه أو أخرج رأسه من النافذة.

نوافذ السيارات الكهربائية خطر يهدد أطفالنا.. الحل الصحيح لتجنب خطورة النوافذ الكهربائية على الأطفال 1 29/1/2016 - 5:57 م

نوافذ السيارة

و لذلك فلقد أوصى الخبراء بعدم ترك الأطفال بمفردهم في الجزء الخلفي دون رقابة حتى لا يتعرضوا لمخاطر النوافذ الكهربائية في السيارة، كما ينصح أيضا الخبراء بأنه من الأفضل أن يتم تشغيل زجاج السيارة الخلفي بطريقة يدوية بدلا من الكهربائي.

خطورة النوافذ الكهربائية على الأطفال

كما توجد حيلة هامة يمكن استخدامها في حإلى تواجد الأطفال بالسيارة وهي وضع كرة مطاطية في أعلى الزجاج حتى إذا قام الطفل بغلق الزجاج تقف الكرة المطاطية حائلا دون غلق نافذة السيارة  بشكل كامل.

و اليكم أيضا الحل السحري لمعرفة كيفية فتح باب السيارة في حالة فقد مفتاح السيارة أو نسيانه في أي مكان فقط تحتاج إلى أن يكون معك رباط خيط وتقوم بعمل عقدة فيه وتحاول أن تدخلها من خلال نافذة السيارة، ثم  تقوم بالخطوات التي ستراها من خلال  الفيديو التالي، لينفتح معك باب السيارة بكل سهولة ودون الحاجه إلى ايجاد المفتاح..

كيف تشترى سيارة مستعملة – خطوات شراء سيارة مستعملة

كيفية شراء اطار السيارة (الكاوتش) وصيانة الاطار واصلاحه

كيف تقوم بصيانة سيارتك – طريقة عمل الصيانة البسيطة في السيارة

حيلة ذكية بوضع الملح بالجوارب في داخل السيارةلمنع تكون الشبورة والغباش نهائيا


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.