مواصفات ومميزات واسعار سيارة “بيجو 301 ” الجديدة 2021

أعلنت شركة “مانسكو” الوكيل المحلي للعلامة التجارية “بيجو” في مصر، عن أسعار سيارات “بيجو 301” موديل 2021 الفئة الأولى “Access” بنحو 226 ألف جنيه، والفئة الثانية “Active” بقيمة 238 ألفُا، والثالثة “Allure” بنحو 266 ألف جنيه فى السوق المحلية.

مواصفات وأسعار سيارة "بيجو 301 " الجديدة 2021

وينتمي طراز “بيجو 301” لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 115 “حصان”، حيث تفوقها في القوة سيارة “هيونداي اكسنت”، وتشمل سيارة “بيجو” عزم أقصى للدوران 150 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

ووفقًا للبيانات عن «بيجو» تعتمد السيارة على منظومة الجر الامامى، التى تتسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 10.3 ثانية، وبهذا الوضع من التسارع تكون أسرع من “هيونداي توسان” المتطورة.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.5 لتر، فهي تستهلك وقود أقل من سيارة “كيا سيراتو” عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

سيارات “بيجو 301” موديل 2021 الفئة الأولى.

وجهزت مجموعة سيارات “بيجو” بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «وسائد هوائية للراكب الأمامي، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”.

وتحتوي على مجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها جنوط 15 بوصة، ومكيف هواء، والنظام الترفيهي مكون من راديو ومدخل USB وبلوتوث، وعجلة القيادة متحركة في اتجاهين، وزجاج كهربائي أمامي، وغيرها.

سيارات “بيجو 301” الفئة الثانية.

وتم تجهيز الفئة الثانية بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات، ومنها مصابيح ضباب أمامية، وزجاج خلفي كهربائي وخاصية ضبط ارتفاع الكرسى، وخاصية طي المقاعد الخلفية، وغيرها.

سيارات “بيجو 301” الفئة الثالثة.

وزودت طرازات «بيجو 301» الفئة الثالثة بكافة المواصفات والتجهيزات الموجود بالفئة السابقة علاوة على ذلك بعض الكماليات ومن أبرزها حساسات ركن خلفية، ومصابيح أمامية “led”، ومرايات جانبية كهربائية، ومسند يد أمامي مع مساحة تخزين، وعجلة القيادة من الجلد، ومثبت سرعة، وشاشة مرآة للهاتف، وشاشة وسائط 7 بوصة، وكاميرا خلفية، وغيرها.