مواصفات ومميزات سيارة BMW الفئة الرابعة 2021

أعلنت الشركة العالمية BMW عن سيارتها الجديدة بشكل رسمي وهي سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة ، وكانت هناك العديد من الصور الخاصة بـ السيارة يتم تسريبها خلال الأشهر القليلة الماضية حتى أعلنت الشركة منذ أيام قليلة عن إصدار السيارة بشكل رسمي ، وتم نشر الصور الخاصة بالسيارة وجميع المواصفات الخاصة بها.

سيارة BMW الفئة الرابعة

مواصفات سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة

دائما ما تقوم الشركة العالمية BMW بالإعلان عن السيارات الجديدة الخاصة بها في مؤتمر صحفي رسمي يحضره الكثير من الصحفيين للإجابة عن جميع الأسئلة ومواصفات السيارة والإمكانيات الخاصة بها ، ولكن هذا العام وفي سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة لم يحدث ذلك بل اعتمدت الشركة على نشر السيارة على الإنترنت ومواقع التواصل ، ويرجع ذلك بسبب الظروف الخاصة بسبب الجائحة وللحفاظ على سلامة الجميع.

تمتلك السيارة تصميما خارجي رائع وأنيق جدا ويضم التصميم مصابيح ليد بإشكال مميز ، كما أن المصابيح الخلفية من السيارة تم تصنيعها على هيئة حرف L ، وتضم سيارة BMW الفئة الرابعة نظام الشبك الأمامي وصرحت الشركة بان له أهمية كبيرة حيث يعمل علي تبريد المحرك بشكل رائع ومثالي.

وعلي الجانب الأخر فإن التصميم الداخلي هو تصميم بسيط وهادئ للغاية مميز ويمتلك ألوانا رائعة وتصميم أنيق ويمكنك للسيارة تحميل حوالي 5 أفراد.

قوة سيارة BMW الفئة الرابعة 2021

تمتاز السيارة بقوتها الرائعة حيث تعمل السيارة بمحرك رباعي بسعة 2 لتر تيربو وبقوة حصان 255 حصانا ، حيث تم تطوير قوة المحرك بشكل كبير جداً عن الطراز السابق من السيارات التي أطلقته شركة BMW ، وتكون سرعة السيارة 96 كم في 5.5 ثانية فقط.

سعر سيارة BMW الفئة الرابعة 2021

تمتلك السيارة نظام حماية رائع ومطور بشكل مثالي ، هناك العديد من أنظمة التحذير داخل السيارة وهناك كبح تلقائي في المواقف الخطر ، كما أنها تعطي استرشادا عن السرعة المطلوبة لتصبح في أمان أكبر ، ويأتي سعر السيارة بعد هذه المواصفات الهامة التي تم عرضها لكم في هذا المقال بـ سعر 45 ألف دولار أمريكي إذا كنت تريد شراء سيارة BMW طراز i430 BMW ، وإذا كنت تريد شراء طراز M440i xdrive فإن سعرها 58 ألف دولار أمريكي.