مواصفات واسعار سيارة “كيا سيراتو” الجديدة 2021

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات “EIT” الوكيل المحلي للعلامة التجارية “كيا” فى مصر، اسعار سيارات “كيا جراند سيراتو” 2021 الفئة الأولى «LX» بنحو 299.9 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثانية «EX» بقيمة 334.9 ألف، وحددت الفئة الثالثة «H/L» بنحو 364.9 ألف جنيه، وبلغت الفئة الرابعة «T/L» نحو 394.9 ألف جنيه فى السوق المحلية.

مواصفات واسعار سيارة "كيا سيراتو" الجديدة 2021

وتنتمي طراز “كيا جراند سيراتو” لفئة السيارات “السيدان”، مزودة بمحرك 1600 سي سي، وهي بذلك أفضل في المحرك من سيارة “اوبل استرا”، وينتج محرك سيارة “كيا” 130 حصان، وعزم أقصى للدوران 192 نيوتن /متر، وتأتي قوة السيارة أكبر من قوة السيارة المشهورة “تويوتا كورولا”، وتتصل سيارة “كيا سيراتو” بناقل سداسي السرعات أوتوماتيك.

ووفقًا للبيانات الصادرة عن “كيا”، تعتمد السيارة على منظومة الجر الامامى، التى تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 12 ثانية، وهي أبطأ قليلاً من سيارة “فيات تيبو” حيث تتسارع من وضع الثبات في غضون 11.2 ثانية فقط.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.9 لتر، وهي في ذلك تستهلك أكثر من سيارة “رينو لوجان” في الوقود، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

تقدم سيارات “كيا جراند سيراتو” موديل 2021 بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، و توزيع اليكتروني للفرامل EBD، وخاصية منع إدارة المحرك.

وزودت ببعض التجهيزات والكماليات ومنها “جنوط 15 بوصة، ومكيف هواء، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبية كهربائية، والنظام الترفيهي مكون من (راديو – مخرج USB- بلوتوث – خاصية التحكم في مستوى الصوت عبر عجلة القيادة) وغيرها.

دعمت طرازات كيا جراند سيراتو الفئة الثانية بالعديد من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD، وخاصية منع إدارة المحرك.

ودعمت بمكيف هواء، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبية كهربائية، والنظام الترفيهي مكون من (راديو – مخرج USB- بلوتوث – خاصية التحكم في مستوى الصوت عبر عجلة القيادة).

وزودت بمجموعة من الكماليات الإضافية هي وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، جنوط رياضية 16 بوصة، طي المرايات الجانبية، ومثبت سرعة، وخاصية التحكم عن بعد في غلق وفتح أبواب السيارة، وغيرها.

تقدم طرازات كيا جراند سيراتو الفئة الثالثة بمجموعة من المواصفات القياسية، مثل الفئة الثانية تماماً.

وزودت بمكيف هواء، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبية كهربائية، والنظام الترفيهي مكون من راديو – مخرج USB- بلوتوث – خاصية التحكم في مستوى الصوت عبر عجلة القيادة، وجنوط رياضية 16 بوصة، وخاصية طي المرايات الجانبية، ومثبت سرعة، وخاصية التحكم عن بعد في غلق وفتح أبواب السيارة.

واحتوت على بعض الكماليات الإضافية ومنها “حساسات ركن خلفية، وفتحة سقف كهربائية، وشاشة وسائط 8 بوصة، وكاميرا خلفية، وغيرها.

زودت طرازات كيا جراند سيراتو الفئة الرابعة بالعديد من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة مثل الفئة السابقة.

ودعمت بمكيف هواء، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبية كهربائية، والنظام الترفيهي مكون من راديو – مخرج USB- بلوتوث – خاصية التحكم في مستوى الصوت عبر عجلة القيادة، وجنوط رياضية 16 بوصة، وخاصية طي المرايات الجانبية، ومثبت سرعة، وخاصية التحكم عن بعد في غلق وفتح أبواب السيارة، حساسات ركن خلفية، وفتحة سقف كهربائية، وشاشة وسائط 8 بوصة، وكاميرا خلفية.

وتقدم بمجموعة من الكماليات الإضافية هي “مصابيح أمامية LED، عجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد، ومخرج تكييف خلفي، ومسند يد خلفي، وخاصية تشغيل / إيقاف المحرك بدون مفتاح، وإدارة المحرك عن بعد، وغيرها.