مواصفات وأسعار سيارة “فيات تيبو” الجديدة 2020

في الأونه الأخيرة شهد سوق السيارات في مصر انخفاضاً ملحوظاً في أسعار السيارات، وكانت سيارات “فيات تيبو” ضمن الأكثر إنخفاضاً في مصر، وبالتالي كانت أكثر سيارة مبيعاً في فبراير الماضي، ونستعرض معاص أنواع السيارة وفئاتها وأسعارها.

مواصفات وأسعار سيارة "فيات تيبو" الجديدة 2020

إصدارات السيارة :

  • الإصدار المانيوال فئة أولى ١٨٩,٩٠٠ جنيه.
  • الأصدار مانيوال فئة ثانية ٢٠٤,٩٠٠ جنيه.
  • الإصدار الأوتوماتيك فئة أولى للسيارة الإيطالية الشهيرة فيات تيبو 2020 بسعر ٢٤٩,٩٠٠ جنيه.
  • والأصدار الاوتوماتيك الفئة الثانية ٢٨٤,٩٠٠ جنيه.
  • و الأصدار فيات تيبو 2020 هاتشباك أوتوماتيك جاءت فئة أولى بسعر ٢٦٩,٩٠٠ جنيه.
  • وإصدار الفئة الثانية بسعر ٣٠٩,٩٠٠ جنيه.

مواصفات السيارة :

تيبو 1.6 لتر- أوتوماتيك :

قامت مجموعة سيارات “تيبو” بتزويد الفئة الأولى 1.6 لتر، بمحرك 4 أسطوانات بقوة 110 أحصنة، وعزم  للدوران 152 نيوتن متر، بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وتعتمد على نظام الجر الأمامي، ويمكن للسيارة التسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ساعة في غضون 11.2 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك السيارة، نحو 6.3 لتر لكل 100 كم، وتحتوي السيارة على بعض الكماليات الإضافية، وأبرزها برنامج التوازن الإلكتروني، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وحساسات ركن خلفية، وشاشة تعمل باللمس 5 بوصة، وبلوتوث، ومصابيح ضباب أمامية.

تيبو 1.6 لتر- الفئة الثانية :

توفر الفئة الثانية من السيارة فيات تيبو 2020 سعة 1600 سي سي، تمتلك السيارة، وسائد هوائية جانبية، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، وجهاز تحديد المواقع.

فيات تيبو 1.4 لتر – مانيوال :

تأتي فيات تيبو بمحرك مكون من 4 أسطوانات، سعة 1400 سي سي، ليعطي السيارة بقوة 95 حصانا، وأقصى عزم للدوران لها 127 نيوتن متر، يمكنها التسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ساعة في وقت 11.5 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك من الوقود نحو 5.7 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم، وتدعم سيارات “فيات تيبو” 1.4 لتر بالعديد من المساعدات الكمالية، والتي من أبرزها “الوسائد الهوائية للسائق، وفرامل مانعة للإغلاق، ومثبت سرعة، كما زودت بجنوط إطارات مقاس 15 بوصة”.

فيات تيبو 1.4 لتر – هاي لاين

تحتوي السيارة من هذا الإصدار سعة 1400 سي سي، على المواصفات الأساسية ومنها “الوسائد الهوائية للسائق، وفرامل مانعة للانغلاق، ومثبت سرعه، وجنوط إطارات مقاس 15 بوصة”، كما وجدت بها بعض المساعدات والكماليات اللازمة، وأبرزها الوسائد الهوائية للراكب الامامى، ومرايات الكهربائية.