مواصفات وأسعار سيارة “أوبل استرا” الجديدة 2020

نشرح لكم في هذه المقالة مواصفات وأسعار السيارة الحاصلة على المركز العاشر في قائمة أكثر 10 سيارات تم بيعها في الربع الأول من عام 2020 في مصر، سيارة “اوبل استرا”.

مواصفات وأسعار سيارة "أوبل استرا" الجديدة 2020

وكانت قد قدرت أسعار سيارات أوبل استرا موديل 2020 فئة “H/L” بنحو 321 ألف جنيه خلال أبريل الحالي، وفقًا للقائمة السعرية الصادرة عن شركة “المنصور للسيارات” وهو الوكيل الحصري للعلامة التجارية “أوبل” في مصر.

وينتمي طراز سيارات “أوبل استرا” لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1400 سي سي تربو، ليعطي قوة 140 حصان، وهي قوة أكبر من قوة سيارة سيدان “بي واي دي F3” 2020″، وقد سبق وشرحنا مواصفاتها وعزم أقصى للدوران 200 نيوتن/ متر، يتصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

وطبقاً للبيانات المعلنة عن “أوبل”، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي، التي يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 10.2 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.4 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.
زودت سيارات أوبل استرا موديل 2020 بمجموعة من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها : الوسائد الهوائية الامامية والجانبية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ونظام مساعدة صعود المرتفعات.

واحتوت على حساسات ركن خلفية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع توفير ميزة إضاءة نهارية، ومثبت سرعة، والنظام الذكي لركن السيارة، ومكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناطق.

ودعمت الشركة المصنعة سيارة “اوبل استرا” بجنوط رياضية 16 بوصة، و مرايات جانبية كهربائية مع خاصية الطي كهربائيًا، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وعجلة القيادة قابلة للضبط والامالة مع خاصية التحكم في مستوي الصوت من خلالها.

واحتوت على فرامل يد كهربائية، ونظام ترفيهي مكون راديو وعدد 6 سماعات ومدخل “USB”، وشاشة وسائط 7 بوصة.