مواصفات السيارة تويوتا أفالون الجديدة 2023 AVALON

تقدم شركة تويوتا للسيارات اليابانية السيارة تويوتا أفالون والتي تتميز بهيكل السيدان المتين وبمقصورة كبيرة الحجم وأنيقة ومحرك قوي بعدد 6 سلندر بسعة 3.5 لتر مما يولد قوة 297 حصان وعزم دوران 356 نيوتن، وبذلك تعد السيارة تويوتا أفالون من أكبر سيارات تويوتا والتي تعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

أبعاد السيارة

طول السيارة 4975 ملم.
عرض السيارة 1850 ملم.
إرتفاع السيارة 1435 ملم.
وزن السيارة 1615 كيلو جرام.
قاعدة العجلات 2870 ملم.

مواصفات ومميزات التصميم الخارجي للسيارة

تتميز السيارة تويوتا أفالون بأناقة التصميم العصري فهي تأتي بواجهة أمامية جديدة وأنيقة وجذابة حيث تشتمل على شبك أمامي عريض يتكون من خطوط أفقية أو على شكل شبكة بحسب فئة السيارة ويمتد الشبك الأمامي على الواجهة الأمامية ويحتل جزءا كبيرا منها.
بالإضافة إلى وجود مصابيح ليد رفيعة وأنيقة التصميم على الواجهة الأمامية للسيارة وكذلك يتضمن التصميم خطوطا إنسيابية حول جانبي السيارة مع مصابيح ليد خلفية بالإضافة إلى جنوط بقياس يتراوح بين 17 و 19 إنش.

مواصفات التصميم الداخلي للسيارة

تتميز السيارة تويوتا أفالون من الداخل بمقصورة عصرية وجيدة الصنع حيث توفر المقصورة الداخلية الراحة للركاب وتحتوي المقصورة الداخلية على فرش مصنوع بمواد عالية الجودة للتأكيد على تميز السيارة بالإضافة على إحتوائها على نظام صوتي متكامل مع عدد 14 سماعة تم توزيعها في جميع أنحاء المقصورة.
كما تحتوي السيارة على عدد 10 وسائد هوائية كما يمكنك إختيار وضعية القيادة التي تتناسب مع حالتك المزاجية من خلال مفتاح إختيار وضعية القيادة والذي يوفر ثلاث وضعيات للقيادة القيادة العادية والقيادة الإقتصادية والقيادة الرياضية.
كما يتوفر بالسيارة مقاعد مزودة بميزة تدفئة المقاعد الأمامية وعجلة قيادة مكسوة بالجلد بالإضافة إلى أزرار تحكم على المقود
مع وجود شاشة تعمل باللمس مقاس 9 إنش.

مواصفات محرك السيارةتأتي السيارة تويوتا أفالون بمحرك بعدد 6 سلندر بسعة 3.5 لتر مما يولد قوة 297 حصان وعزم دوران 356 نيوتن ويتصل بناقل تروس أوتوماتيكي مزود بثمان سرعات ويتم إستهلاك الوقود في السيارة حيث تقطع السيارة مسافة 13.2 كيلو متر في كل لتر من الوقود حيث تبلغ سعة خزان الوقود 60 لتر.

سعر السيارة تويوتا أفالون

  • سعر السيارة تويوتا أفالون 2023 الجديدة في المملكة العربية السعودية 139000 ريال سعودي أي ما يعادل 37000 دولار أمريكي.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً