من 40 إلى 75 ألف جنيه”.. أفضل 5 سيارات مستعملة يمكنك شرائها

كثيرون هم عشاق السيارات في مصر، وجميعهم لديه الولع الدائم بالبحث عن كل ما هو جديد في عالم السيارات، إلا أن غالبيتهم لا يملك ثمن شراء سيارة جديدة، ومع قرب حلول نهاية العام الجاري 2019، يبحث الآلاف في مصر عن أسعار السيارات المستعملة.

وحرصا منا في موقع “نجوم مصرية” على تلبية رغبات زوارنا، نقدم لكم في هذا التقرير، معلومات عن أفضل 5 سيارات “مستعملة” مطروحة في الأسواق، والتي يمكن لكثيرين من عشاق السيارات شرائها.

هيونداي أكسنت

هذه السيارة المميزة متوفرة في السوق المستعمل في مصر، ومتوسط أسعار هيونداي أكسنت يبلغ نحو 75 ألف جنيه، لطرازات 2002 و2003 و2004، ويتوقف السعر (زيادة أو نقصان) على حالة السيارة الفنية والكماليات.

دايو لانوس

يبلغ متوسط سعر السيارة شيفرولية لانوس السيدان (فئتين من التجهيزات) في سوق المستعمل بمصر نحو 70 ألف جنيه، وقد تزيد نحو 10 آلاف أخرى إذا كانت بحالة مميزة للغاية.

فيات سيينا

“فيات سيينا” إحدى أشهر السيارات المستعملة في مصر، ويتراوح سعر “فيات سيينا موديل 2001” في سوق المستعمل بين 60 ألف جنيه و70 ألف جنيه.

هيونداي إكسيل

تلقى السيارة “هيونداي إكسيل” قبولا لدى المستعملين المصريين، ويتراوح سعرها بين 40 إلى 75 ألف جنيه، حسب الفجوة الكبيرة في حالتها والكماليات الموجودة بها (منها أوتوماتيك).

فيات أونو

يتراوح سعر السيارة “فيات أونوفيات أونو” (الهاتش باك) الصغيرة، بين 45 إلى 60 ألف جنيه، ويتوقف الفارق على سنة الصنع وحالتها.