مفاجأة.. أحصل على سيارة E70 الكهربائية مجانا بعد 24 شهرا

بعد ارتفاع أسعار البنزين دخلت السيارة E70 الكهربائية التي ستنتجها شركة النصر للسيارات كمنافس شرس في السوق لاسيما أن سيارات البنزين لن تستطيع مجاراتها من خلال حجم التوفير الكبير في الأموال لمن يقتنى هذه المركبة.

مفاجأة.. أحصل على سيارة E70 الكهربائية مجانا بعد 24 شهرا 2 23/7/2021 - 2:25 م

وذكرت مصادر داخل شركة النصر للسيارات أن تكلفة الفئة الأولى من سيارة E70  تصل إلى نحو 290 ألف جنيه فيما ستتحمل الدولة 50 ألف جنيه من قيمتها كدعم للمشترين وذلك لعدد معين من الذين قاموا بأسبقية في الحجز.

وكشفت المصادر أن السيارة E70  يمكن إرجاع قيمتها بعد سنتين من الاستهلاك وذلك لأن تكلفة الصيانة لا تمثل إلا 25% من الأموال المنفقة على السيارات التلقيدية التي تعمل بالبنزين.

ويكفي شحن السيارة كي تسير إلى مسافة 250 كيلو متر على الأقل مع التوفير الكبير حيث يمكن شحنها من المنزل أو من محطات الشحن التي سيجري تدشينها في المناطق المختلفة في القاهرة والجيزة وبعض المحافظات.

مفاجأة.. أحصل على سيارة E70 الكهربائية مجانا بعد 24 شهرا 1 23/7/2021 - 2:25 م

وستتحمل الشركة صيانة السيارة E70  لمدة طويلة وبالتالي لن يلجأ المشتري إلى الذهاب إلى مراكز الخدمة التقليدية لإجراء مثل هذا النوع من الصيانات الدورية وبالتالي سيوفر الكثير من الأموال.

وبدراسة اكتوارية جرى تنفيذها يمكن استرداد ثمن السيارة خلال عامين فقط من تاريخ شرائها من خلال حجم التوفير الذي سيمنح مقتنيها ميزة كبيرة لاسيما أن الكثير من قادة التاكسي والعاملين في مجال تطبيقات التوصيل المتعارف عليها مثل أوبر وكريم سيوفرون كثيرا.

اقرأ أيضا : الأطباء يفرضون طوقا أمنيا على الفنانة دلال عبد العزيز

ويمكن أن تسير سيارة الفئة الأولى نحو 250 كيلو متر أما الفئة الثانية فيمكنها السير لمسافة 300 كيلو متر بينما الفئة الثالثة مرتفعة القيمة فيمكنها السير لمسافة 500 كيلو متر.

ويتراوح أسعار السيارات بين 290 و 400 ألف جنيه حيث تساهم شركة صينية في إنتاج السيارة مع شركة النصر للسيارات.

ولجأت شركة النصر للسيارات لإجراء التجارب من خلال سير المركبة في الأجواء والشوارع المصرية للتأكد من أنها تناسب المستهلك المصري ولن تتسبب في أي مشاكل له سواء على صعيد الصيانة أو الحركة المرورية.

وستمثل السيارة E70  نقلة كبيرة لمن يرغبون في الاستثمار عبر التطبيقات المختلفة وأيضا قادة سيارات التاكسي لما لها من إمكانيات كبيرة سواء ميكانيكية أو اقتصادية.

ويمكن للسيارة السير دون تغيير الزيت أو البوجيهات أو غيرها من قطع الغيار المتعارف عليها وأن كل ما ستكلفه هو تغيير بطارياتها بعد فترة طويلة من الزمن وهو ما يعني ادخار للمستثمرين والراغبين في اقتناء مركبة قادرة على قطع مسافات في الزحام دون معاناة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.