مراجعة كيا K8 إصدار 2022 المواصفات والمميزات والأسعار

kia k8

كيا K8 إصدار 2022 هي أحدث موديل من الشركة المصنعة الكورية في فئة الليموزين الكاملة حيث تحقق مستوى مبهر من الفخامة والرفاهية في المملكة العربية السعودية كبديل عن الليموزين الكامل والليموزين K900، حيث تتميز بتصميم خارجي ممتاز والعديد من التقنيات المتقدمة.

لذلك اليوم سنخبرك في مراجعتنا.

التصميم

kia k8

تتميز سيارة كيا  k8 2022 بجسم طويل ونحيف ورياضية راقية للتعبير عن مكانتها في الفخامة والرفاهية، لكن جمال تصميمها الحقيقي لا يظهر إلا في الواجهة الأمامية بناءً على شبك أمامي مميز من كيا، والذي يتداخل ويمتد إلى الجوانب ليعطي منظر راقي، وتحيط بها نفس تصميم المصابيح الأمامية LED ، وعجلات مقاس 19 بوصة وشعار كيا الجديد.

من الجانب

kia k8

فإن المظهر الخارجي الكوبيه الفاخر لكيا K8 2022 تهيمن عليه خطوطها الديناميكية والإنسيابية والسقف المنحدر  للخلف ومنافذ العادم الفريدة والمصابيح الخلفية المترابطة.

المقصورة والتقنيات

kia k8

تعتبر كيا K8 منافسًا حقيقيًا للسيارات الألمانية الفاخرة بتكلفة أقل، دون أي تضحيات واضحة، والتي ستلاحظها بوضوح في مقصورتها الفخمة ذات التقنية العالية، من خلال المساحة الفسيحة مع تنجيد جلدي عالي الجودة ومقاعد مريحة ولمسات خشبية تبرز على لوحة العدادات، بالإضافة إلى لمسات معدنية مميزة على الأبواب والواجهة الأمامية، بالإضافة إلى عجلة قيادة فريدة مطبوع عليها شعار كيا الجديد بوضوح.

وتتميز بشاشتين منحنيتين متصلتين بمقاس 12.3 بوصة، تدعم كل منهما Apple CarPlay و Android Auto، انظر إلى الكونسول المركزي واكتشف التكنولوجيا التي تتفوق على معظم المنافسين في هذه السيدان الكاملة التي تميزها شاشة سوبريور مقاس 12 بوصة مدمجة في الزجاج تعرض أهم التنبيهات والإشارات أثناء القيادة دون تشتيت انتباه السائق.

وتشتمل الميزات الأخرى على نظام صوتي فريد من نوعه من Meridian متصل بـ 14 مكبر صوت مع نظام خاص يقلل الاهتزاز والضوضاء في المقصورة للحصول على أفضل تجربة، مع تكييف هواء ثلاثي المناطق.

الأمان

تم تصنيف كيا K8 2022 على أنها سيارة فاخرة كبيرة، ولم تخضع لأي اختبارات سلامة، ولكن كما هو متوقع فهي تأتي مع مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة والأمن المتقدمة، بما في ذلك التحكم التكيفي في السرعة مع الكبح التلقائي ومساعدة الركن عن بعد للأمام و الوراء باستخدام مفتاح جهاز التحكم عن بعد مع خاصية اكتشاف الزوايا العمياء للمركبة، والتنبيه عبر حركة المرور عند الرجوع للخلف، ومساعدة الحفاظ على المسار.

الأداء

مزود بمحرك GDI سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر، 296 حصان، 359 نيوتن متر، ناقل حركة يدوي 8 سرعات، دفع أمامي أو دفع رباعي، متوسط ​​استهلاك الوقود 10.6 كم / لتر نظام تعليق متغير باستمرار، مما يوفر أفضل تجربة قيادة.

الأسعار

يبدأ سعر كيا K8 2022 من 143000 ريال سعودي (شامل الضريبة) في المملكة العربية السعودية، بينما تبدأ الأسعار الدولية من حوالي 29000 دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.