مراجعة جي إم سي تيرين GMC Terrain 2022 المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

إم سي تيرين GMC Terrain 2022

إم سي تيرين GMC Terrain 2022

تأتي سيارة الدفع الرباعي جي إم سي تيرين بمستوى عالٍ من التكنولوجيا الحديثة مع تجربة سهلة الاستخدام، فضلاً عن منطقة جلوس كبيرة وتجربة قيادة مريحة، واليوم سنقدمها لك أثناء مراجعتها.

إم سي تيرين GMC Terrain 2022

التصميم

إم سي تيرين GMC Terrain 2022
تتميز جي إم سي تيرين بتصميم فخم مع واجهة أمامية قوية من خلال الشبكة الأمامية السداسية، والتي تحيط بها مصابيح LED تشبه الحرف C، مدمجة مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار مع منفذ تهوية مركزي سفلي ومصباحي ضباب، إلى جانب خطوط ديناميكية بارزة على الغطاء، مع نوافذ كبيرة وخطوط جانبية بسيطة.

إم سي تيرين GMC Terrain 2022

في الخلف نجد هيكل عملي بشكل صندوقي لتحقيق أقصى استفادة من المساحة الداخلية، وتصميم خلفي متناسق مع المقدمة من خلال مصباحين خلفيين من نوع LED يشبهان الحرف C يحيطان بشعار جي إم سي، مع جناح مائل للخلف واثنين من فتحات العادم.

المقصورة والتقنيات الداخلية

إم سي تيرين GMC Terrain 2022
توفر المقصورة الداخلية مستوى عاليًا من الرحابة والراحة من خلال خمسة مقاعد مع خيار للجلود الفاخرة، وإمكانية تعديل وضع المقاعد الأمامية ووجود أنظمة تبريد وتدفئة بها أيضًا، جميع المقاعد لديها منطقة جلوس واسعة للغاية مع راحة كبيرة وسهولة الدخول والخروج.

إم سي تيرين GMC Terrain 2022

من الناحية الفنية، توفر جي إم سي تيرين شاشة عرض وسطية مقاس سبع بوصات مع نظام صوتي مكون من ستة مكبرات صوت، ودعم Android Auto بالكامل و Apple CarPlay و Bluetooth، مع أربع فتحات USB ونقطة اتصال Wi-Fi، مع خيار لشاشة أكبر بمقاس ثماني بوصات ونظام صوتي من Bose بسبعة مكبرات صوت في الفئات الأعلى.

السلامة والأمان

جي إم سي تيرين حاصلة على تصنيف خمسة نجوم في اختبار التصادم من NHTSA بالولايات المتحدة، مع تصنيف جيد من IIHS، مع ضمها لأهم تقنيات الأمان كا مساعد البقاء على المسار والكاميرا الخلفية ومنبه من الاصطدامات الأمامي ورصد المشاة وكبح الطوارئ الاتوماتيكي.

الأداء

يعتمد الأداء على محرك تيربو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 170 حصانًا و 273 نيوتن متر من عزم الدوران، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من تسع سرعات مع دفع أمامي أو رباعي حسب الفئة، مع متوسط ​​استهلاك 15.8 كم / لتر.

العيوب

تتلخص سلبيات جي إم سي تيرين 2022 في أداء محركها المتواضع، والسعر المرتفع مقارنةً بمنافسيها، والرؤية الأمامية المحدودة نظرًا لطبيعة تصميم لوحة العدادات المواجهة للسائق بزاوية مائلة.

السعر :
تبدأ أسعار جي إم سي تيرين 2022 في المملكة العربية السعودية من 103500 ريال قبل الضريبة، بينما يبدأ السعر العالمي من 27900 دولار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.