مراجعة تويوتا برادو 2022 toyota prado المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

toyota prado 2022

toyota prado 2022

تعد تويوتا برادو 2022 من أفضل سيارات الدفع الرباعي ذات القدرات العالية على الطرق غير المستوية ومتوفرة في الخليج كبديل أرخص وأصغر من لاند كروزر الأسطورية، ولذلك سنقدمها لك أثناء عرضها اليوم.

toyota prado 2022

التصميم 

toyota prado 2022

تأتي نيسان باثفايندر 2022 بتصميم حديث مع عناصر كلاسيكية، بما في ذلك شبكة أمامية محاطة بإطار من الكروم أو أسود لامع حسب الفئة، مع مصابيح LED رفيعة متصلة بمصابيح نهارية مسحوبة للخلف بالقرب من غطاء المحرك، مع رفارف أمامية وخلفية بارزة، وتأتي بشكلها الصندوقي الذي يعطي زيادة في العرض والارتفاع.

toyota prado 2022

تأتي باثفايندر بعجلات مقاس 18 أو 20 بوصة من الجانبين مع تصاميم مميزة من الكروم، بالإضافة إلى سقف أسود جذاب مع عمود خلفي أسود يعطي تأثير بصري مميز يظهر تكامله مع السقف، فضلاً عن خلفية تحمل اسم Pathfinder بأحرف كبيرة متباعدة أسفل مصابيح LED رفيعة متصلة بشريط أسود.

المقصورة والتقنيات 

toyota prado 2022

نذهب إلى المقصورة ونجد تصميمًا عصريًا متناسقًا للوحة القيادة مع العديد من الأسطح الملساء في جميع أنحاء المقصورة دون العديد من الأسطح البلاستيكية، مما يجعلك تشعر بمستوى عالٍ من جودة المواد الداخلية، بالإضافة إلى عزل جيد للضوضاء الخارجية، بينما تحتوي الكابينة على صفين أو ثلاثة صفوف من المقاعد الفسيحة المصممة خصيصا للرحلات الطويلة، وتأتي مع سبعة مقاعد كخيار في الفئة الأعلى.

toyota prado 2022

أما من الناحية الفنية، فستجد شاشة لمس وسطية متوافقة مع Apple CarPlay  بمقاس 8 أو 9 بوصات، مع خيار الحصول على شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، مع العديد من الميزات الأخرى بما في ذلك 3 فتحات USB ونظام صوتي Bose  ب 12 مكبر صوتي، بالإضافة إلى إمكانية وجود مرآة رؤية خلفية ذكية.

الأمان:

حصلت نيسان باثفايندر 2022 على أعلى تصنيف يسمى “جيد” من المعهد الأمريكي IIHS لاختبار سلامة السيارات، وتأتي مع العديد من تقنيات السلامة، وأهمها مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية عند اكتشاف المشاة، ومراقبة النقاط العمياء، وحساس المرور الخلفي، التحذير من مغادرة المسار مع التوجيه التلقائي للعودة مرة أخرى، وأجهزة الاستشعار الذكية للتصادم الأمامي والخلفي، وقارئ إشارات المرور.

 

الأداء:

تأتي نيسان باثفايندر 2022 بمحرك V6 سعة 3.5 لترات بقوة 271 حصانًا وعزم دوران 350 نيوتن.متر، مع دفع أمامي أو دفع رباعي، مع متوسط ​​استهلاك للوقود يبلغ 10 كم/لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ9  سرعات.

العيوب:

من أكبر عيوب نيسان باثفايندر 2022 عدم قدرتها على التعامل مع الطرق غير المستوية بشكل جيد على عكس ما هو متوقع منها، حيث إن إمكانياتها محدودة في هذا النطاق، كما أن أسعارها مرتفعة تجعلها تنافس موديلات تتغلب عليها في نواح مختلفة.

 

السعر:

تبدأ أسعار نيسان باثفايندر 2022 في السعودية من 150399 ريالاً، ويبدأ سعرها العالمي من 33410 دولارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.