لعشاق الرفاهية، عودة رولز رويس في مصر مرة أخرى

وكشفت بعض التقارير عن توقع عودة رولز-رويس للسوق المصري خلال الفترة المقبلة رغم اختفائها خلال الفترة السابقة والتي لم يعد وكيلها الحالي البافاري كما كان من قبل.

عودة رولز رويس إلى مصر من جديد

مع ظهور ترند السيارات الفاخرة التي دخلت مصر في الفترة الماضية، وكذلك عودة شركات مثل أستون مارتن إلى الظهور والعمل في مصر، وأيضاً وجود مازيراتي وبنتلي، فمن الطبيعي أن تعود رولز رويس أيضاً.

من المتوقع أن تكون السيارات بسعر أفضل بكثير من ذي قبل، في ظل إلغاء الرسوم الجمركية على السيارات الأوروبية، وبالرغم من خروج إنجلترا من الاتحاد الأوروبي وبالتالي إلغاء التخفيضات الجمركية على السيارات البريطانية ستظل السيارات بسعر أفضل من ذي قبل.

إن Rolls-Royce لن يتم عرضها مع الوكيل الحالي، والذي من المتوقع أن تتوقف خدماته خلال الفترة المقبلة، في ظل عمليات الاستحواذ الجديدة المتوقعة من جانب وكيل بديل لسيارات BMW و MINI و Rolls Royce في مصر، ومن المتوقع أن يكون جزء من المسؤولين السابقين داخل البافارية أساسية فيه.

يشار إلى أن الديزاينر Rain Brisk الذي يركز على السيارات الخارقة، أعلن عن الانتهاء من مشروعه الجديد وهو ابتكار سيارة Rolls-Royce ممتازة، والتي واجهت بعض التحديات في استخدام لغة التخطيط الخاصة بشركة Rolls-Royce و تطبيقها على سيارته الفائقة والنحيفة التي سيكون لها بابين فقط.

ولذلك أوضح المصمم العالمي Rain Brisk عن ذلك من خلال حسابه على Facebook أثناء إعلانه عن مشروعه الجديد، ومحاولة دمج الخطوط الكلاسيكية القياسية المعتادة خلال سيارة Rolls-Royce.

وأضاف أن سيارته الخارقة تشتمل على شكل طويل لغطاء المحرك، والجزء الأمامي الطويل، والسطح الخلفي القصير، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية النحيلة، ويعلوها “روح النشوة” الشهيرة في المقدمة، للحصول على مظهر رياضي أكثر، بالإضافة إلى الأبواب والرفارف ذات الشكل الغريب، وستكون الزاوية والمساحة الخلفية مخصصتان لمحرك V12.

ولكن حتى الآن، لم تعلن Rolls-Royce عن تقديم مثل هذا الطراز، وذلك بفضل أن الشركة تقدم طرازاتها المستقبلية مثل EX 103 التي تم عرضها في عام 2016.