كيفية ازالة الرائحة الكريهة من داخل سيارتك  في ست خطوات

ليس من المستغرب أن يمتص الجزء الداخلي من السيارة الرائحة، وهو أمر مزعج للغاية للسائق وعندما يدخل الراكب في السيارة. في حالة الضرورة، قد يأتي من قماش المقعد الذي أصبح مبللاً ولم يكن لديه وقت لتجف، أو من نظام تكييف الهواء نفسه.

كيفية ازالة الرائحة الكريهة من داخل سيارتك  في ست خطوات 5 16/5/2020 - 10:00 ص

إليك بعض النصائح حول كيفية إزالة الرائحة الكريهة من سيارتك.

كيفية ازالة الرائحة الكريهة من داخل سيارتك  في ست خطوات 1 16/5/2020 - 10:00 ص

  • إذا تم إنتاج رائحة داخل السيارة لأن المقاعد كانت مبللة، لأي سبب من الأسباب، ولا تجف بسرعة كافية بحيث لا تترك أي أثر، نوصيك بالقيام بما يلي لإزالة الرائحة الكريهة من سيارتك.
  • الحرارة رائعة في إزالة ما يجب أن يكون من سيارتك، لذلك قم بتشغيل التدفئة أو، إذا كان الطقس يسمح لك بذلك، اترك السيارة متوقفة في الشمس مع قفل الأبواب والنوافذ لأعلى. والهدف هو أن يصل الداخل إلى درجة حرارة عالية جدًا في الداخل، مما يتسبب في اختفاء العوامة.

كيفية ازالة الرائحة الكريهة من داخل سيارتك  في ست خطوات 2 16/5/2020 - 10:00 ص

  • إذا لم ينجح هذا الخيار، فربما تنتج الرائحة الكريهة عن طريق البكتيريا داخل قنوات تكييف الهواء. إذا كان الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى اتخاذ تدابير أخرى. تحتاج إلى تنظيف القنوات لإزالة الكائنات الحية الدقيقة غير المرغوب فيها والتخلص من الرائحة الكريهة من سيارتك.
  • أول شيء تفعله هو شراء رذاذ معين في متجر متخصص لتنظيف مجاري تكييف الهواء في السيارة. ثم يجب عليك رش مدخلات ومخرجات النظام. للقيام بذلك.

كيفية ازالة الرائحة الكريهة من داخل سيارتك  في ست خطوات 3 16/5/2020 - 10:00 ص

  • ثم يجب عليك تشغيل مكيف الهواء لمدة نصف ساعة للسماح للمنتج بالدوران داخل القنوات وإزالة الكائنات الحية الدقيقة التي تسبب رائحة عفن في سيارتك.
  • بمجرد إزالة الرائحة الكريهة من سيارتك، يجب أن تكون حذرًا جدًا من أنها لن تحدث مرة أخرى. في حالة انقسام سائل أو دخول أشخاص بملابس مبللة إلى سيارتك، جففها في أسرع وقت ممكن. أيضا، نظف جيدا عند تنظيف سيارتك وسوف ترى كيف لا تظهر هذه الرائحة الكريهة.

كيفية ازالة الرائحة الكريهة من داخل سيارتك  في ست خطوات 4 16/5/2020 - 10:00 ص

ويمكنك قراءة تعليمات حول كيفية تنظيف تكييف السيارة الذي يعمل على تخليص سياراتك  من الروائح الكريهة.