كل ما تريد معرفته عن سيارة زوتي Z100 موديل 2020 الأرخص بمصر


تحافظ سيارة زوتي Z100 الصينية على مكانتها أرخص سيارة  بالسوق المحلي المصري، والتي تبلغ 399,9 ألف جنية مصري في فبراير الحالي، وفقًا للمجموعة IFG جروب الوكيل الرسمي للعلامة الصينية في مصر.

تجذب السيارة عدد كبير من محبي السيارات، ليس فقط بسبب أسعارها المناسبة ولكن للعدد من المميزات الآخرى،

وفي هذا المقال نعرض لكم كل ما تود معرفته عن سيارة زودتي  Z100 الجديدة بمصر

 

مواصفات ومميزات سيارة زودتي Z100

 

تحوي طرازات زوتي Z100 موديل 2020 بمجموعة من المواصفات المميزة التي تميزها عن غيرها من السيارات تأتي على رأسها  أنها سيارة هاتشباك تدمج بين الركاب والبضائع تضمن سهولة الوصول للبضائع الموجودة في مؤخرة السيارة عن طريق الباب الخلفي الثالث أو الخامس.

 

طرحت السيارة داخل السوق المحلي بأربع ألوان  تناسب كل الأذواق وهم ” أبيض، وفضي، وأزرق، ونبيتي”.

 

وتنتمي زوتي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، مزودة بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك، حيت زُدت السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي وقوة 156 حصان، وعزم أقصى للدوران 215 متر.

 

كما تتميز السيارة  بفتيس مانيوال 5 سرعات اقتصادية باستهلاك الوقود حيث تحرق 5.3 لتر لکل 100 کيلو، ورغم حجمها الصغير فهي تحتوي على خزان وقود كبير يتسع لـ 50 لتر، الأمر الذي يتيح لها الحركة بشكل أسرع مسافات كبيرة.

 

تتمتع السيارة بوسائل أمان عالية  منها نظام الفرامل المانعة للانزلاق، والوسائد الهوائية، ونظام توزيع إلكتروني Esp.

 

كما تتميز السيارة بخاصية التحكم في المرايات الجانبية والأبواب الخلفية؛ إلى جانب احتوائها على جنوط اطارات  23 بوصة، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، مصابيح ضباب، ومكيف هواء إلى جانب حساسات الركن الخلفية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.