فولكس فاجن تشعل سوق التحدي بأيقونتها الجديدة جولف GTI

تنافس فولكس فاجن عملاق الصناعة الألمانية بأيقونتها الجمالية من الجيل الثامن ذات القيمة العالية، والتي جاءت بتصميم جديد عن منتجاتها السابقة مع العديد من الإضافات.

فولكس جولف GTI

فولكس جولف GTI

وتمتلك الشركة الألمانية تصميمًا رائعًا يختف عن المركبات الحالية في الأسواق لهذا النوع طبقًا لـ”روسيا اليوم”، ومن بين نماذجها، Golf التي ستطرح هذا العام سيكون نموذج جولف GTI الرياضي، ويتميز النوع الجديد بشكل انسيابي بمزود بعجلات مميزة بمقاس18 بوصة.

ويشعل النوع الجديد من المركبة سباق التحدي، خاصة أنها مزودة لفتحات هوائية كبيرة على مقدمتها، وستعمل بمحرك توربيني بسعة 2.0 ليتر وعزم 245 حصانا.

فولكس جولف GTI

وتعتزم فولكس فاجن إطلاق نموذج جديد لـ Golf هذا العام مزود بمحركات ديزل بسعة 2.0 ليتر وعزم 200 و184 حصانا، تعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 7 مراحل.

فولكس جولف GTI
فولكس جولف GTI

يتضمن النموذج الجديد لـ GTE سيارة هجينة، تشمل على محركات بنزين وكهرباء بعزم 150+116 حصانا تحتوي على بطاريات باستطاعة 13 كيلواط، تكفيها لقطع مسافة 60 كلم.

فولكس جولف GTI

الشركة الألمانية تخصص 830 مليون يورو لتعويض عملائها

وكانت الشركة الألمانية خصصت 830 مليون يورو  لتعوض عملائها الألمان عن الأضرار الناتجة من انبعاثات الديزل بعد التوصل إلى تسوية بينها.

وخاضت الشركة سلسلة من الدعاوى والقضايا أمام المحاكم لتنهي في التوصل إلى اتفاق شامل مع مجموعة حماية المستهلك لتعويض أصحاب السيارات الذين تضرروا من فضيحة الديزل، ومنحت كل عميل متضرر من  1.350 يورو و6.257 يورو، حسب طراز سيارته وعمرها.

 

فولكس جولف GTI
فولكس جولف GTI

فولكس فاجن” الألمانية ترجئ استئناف إنتاجها في الصين

ومطلع فبراير قررت فولكس فاجن” الألمانية إرجاء استئناف إنتاجها في الصين تخوفًا من انتشار فيروس كورونا الجديد، مضيفة أن هناك مشكلات في سلاسل التوريد واللوجستيات وإمكانيات محدودة لسفر العمال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد