عاجل: مبادرة إحلال السيارات “جو جرين” gogreenmasr تنشر أسعار السيارات الجديدة داخل المبادرة

منذ صدور المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات القديمة بسيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي، ينتظر الآلاف من أصحاب السيارات القديمة والذين تقدموا بطلبات الإحلال من خلال الموقع الرسمي للمبادرة أسعار السيارات الجديدة داخل المبادرة، لمقارنتها بمثيلتها بالسوق للتعرف على فرق الأسعار الذي تقدمه المبادرة، الأمر الذي تم الإعلان عنه بالتفصيل لكل مركبة حسب نوعها والمواصفات الفنية الخاصة بها والتي تتباين من نوع الى آخر حسب القدرة المالية للمواطن.

مبادرة إحلال السيارات القديمة الشروط وطريقة التقديم 2021

أسعار السيارات الجديدة داخل مبادرة إحلال السيارات

وكانت نفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة قد أعلنت مع بداية العام الجديد عن المبادرة وانطلاق الموقع الرسمي للتسجيل فيها لكل من سيارات الأجرة والميكروباص والملاكي، وأعلنت الشروط الخاصة بالتقديم والتي يمكن الاطلاع عليها من هنا، ووضحت جامع أن الدولة ستعطي لكافة المتقدمين مجموعة من الحوافز المالية لتشجيعهم على التقديم.

وبدأت الأسعار الخاصة بالسيارات الملاكي والتي تم نشرها من خلال موقع “جوجرين مصر” الخاص بمبادرة إحلال السيارات القديمة بمبلغ 157500 جم للسيارة لادا جرنتا من فئة AT، بينما بلغ اعلى سعر للسيارة نيسان سنترا من فئة Mide مبلغ 279095 جم.

اسعار السيارات النقدي
أسعار السيارات النقدي

وجاء أقل سعر للسيارات التاكسي للسيارة من نوع لادا جرانتا من فئة AT بمبلغ 140000 جم، بينما وصل اعلى سعر الى 256095 للسيارة نيسان سنترا B17 من فئة Mide.

أسعار التاكسي
أسعار التاكسي

ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على كافة الأسعار المعلنة بالموقع الرسمي للمبادرة الرئاسية سواء للدفع النقدي أو التقسيط من خلال الرابط التالي هنا، وشاركنا بالرأي هل تجد هذه الأسعار مناسبة لك أم لا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.