طريقة التسجيل في اوبر كسائق.. وشروط قبول السيارات والحصول على أعلى دخل من شراكة العمل مع Uber

طريقة التسجيل في اوبر والحصول على شراكة العمل تجدونها مفصلة بهذه المقالة المميزة من موقع نجوم مصرية، التي توضح كيفية التسجيل في اوبر والشروط اللازمة، وكيفية الحفاظ على حسابك في اوبر لتحقيق دخل كبير، ومن العجيب أن شركة اوبر من أكبر الشركات في مجال التاكسي والرحلات الداخلية الخاصة، على الرغم من عدم امتلاكها للسيارات، فشركة اوبر شركة عالمية مقرها سان فرانسيسكو، والعمود الفقري لعملها هو الإنترنت فهو تطبيق إلكتروني يحمل بيانات السيارات للسائقين ويقوم بعمل حلقة وصل بين الراكب والسائق، في أجرة معروفة محددة يحصل سائق السيارة على نسبة تتراوح من %70 إلى 80 % تقريبا، حيث تقدم اوبر لسائق السيارة عملاء وتقدم للعملاء سيارات، فهى حلقة الوصل بين السائق والراكب.

طريقة التسجيل في اوبر كسائق.. وشروط قبول السيارات والحصول على أعلى دخل من شراكة العمل مع Uber 1 22/10/2018 - 9:12 م

التسجيل في اوبر

إذا كنت تريد تحقيق دخلا إضافيا وتمتلك سيارة يمكنك التسجيل في اوبر لتكون شريكا بالعمل مع الشركة، والتي تحقق لك مميزات عديدة، واليكم طريقة التسجيل في اوبر تفصيلا.

الدخول على رابط تسجيل اوبر للقيادة، وتعبئة البيانات المطلوبة  واتباع تعليمات التسجيل والعمل.

إذا كنت تريد العمل في اوبر ولا تمتلك سيارة فيمكنك الذهاب إلى احدى الشركات التي تمول مشروعات اوبر والتي تعطيك سيارة لكى تعمل بها كسائق في اوبر، وتقوم بتسديد أفساط السيارة من عملك في اوبر، أو تقوم بتأجير السيارة لك، أو مشاركة العمل معك بنسبة محددة بينكما بحسب الاتفاق.

شروط التسجيل في اوبر والانضمام للعمل

هناك بعض الشروط الخاصة للعمل في اوبر ومنها ما يلي:

  • لا يقل سن العمل كسائق في اوبر عن 21 سنة.
  • رخصة قيادة خاصة أو مهنية سارية المفعول.
  • تقديم نسخة من المؤهل الدراسي.
  • اجتياز الاختبار الطبي.
  • اجتياز تحليل المخدرات في المركز الطبي الذي تحدده اوبر.
  • فيش جنائي مثبت به خلوك من العقوبات الجنائية.
  • شروط السيارة أن تكون من الموديلات الحديثة والمناسبة للعمل مع اوبر.

شروط قبول السيارات في اوبر

يشترط في سيارات اوبر أن يكون موديل السيارة 2006 فما اعلى، وهناك بعض الاستثناءات للسيارات الاقل من موديل 2006 والتي تعتبر من السيارات الفاخرة.

قد يهمك أيضا:

كما نوضح لكم نماذج مختلفة للسيارات التي يتم قبولها في اوبر

العمل مع اوبر
التسجيل في اوبر

الربح من التسجيل في اوبر

إذا كنت مبتدأ في العمل مع اوبر، فعليك أن تراعى التقييم، فالعميل يضع تقييما للرحلة وهذه التقييمات ترفع مكانتك في اوبر وتقوى حاسبك، وبهذا تصبح شريكا مميزا لدى اوبر، ويمكنك الحصول على أرباح من اوبر بشراء أكثر من سيارة وتشغيل سائقين عليها، فهى خطة مناسبة للاستثمار في العمل مع اوبر، فهناك الكثير ممن كانت بدايتهم مع اوبر بسيارة واحدة واصبح لديهم العديد من السيارات الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.