صور| سيارات أمراء وأثرياء الخليج تثير الجدل في عاصمة الضباب وتتسبب في أزمة

تعتبر سيارات أمراء وأثرياء الخليج من أكثر السيارات رفاهية في العالم، ويبلغ سعر أقل سيارة من هذه السيارات ملايين الدولارات، وانتشرت بكثرة في وقت سابق في العاصمة البريطانية لندن، وقد تسبب بعض هذه السيارات العديد من المشاكل والأزمات المرورية الناتجة عن سائفي أو مالكي هذه السيارات الفارهة.

صور| سيارات أمراء وأثرياء الخليج تثير الجدل في عاصمة الضباب وتتسبب في أزمة 1 6/10/2017 - 6:43 ص

من ناحية أخرى نشرت جريدة الديلي ميل الإنجليزية واسعة الانتشار، تقريراً حول السيارات الفارهة المملوكة لأثرياء الخليج العربي التي انتشرت في كثير من المقاطعات والمدن الإنجليزية، وعلقت الجريدة على نشر قوات وشاحنات سحب السيارات بسبب الفوضى التي تسببها هذه السيارات في الشوارع الإنجليزية.

وقالت الصحيفة الإنجليزية أنه مع تكرار الشكاوى من سكان ويستمنستر، دفعت المرور إلى نشر عناصر مرورية من أجل إعادة النظام إلى الحي الرافي بسبب الفوضى التي تسببها هذه السيارات.

سيارات أثرياء الحليج
سيارات أثرياء الحليج

فيديو| ظاهرة غامضة على شكل ثعبان تظهر في سماء اليابان تثير القلق

سيارات أثرياء الحليج
سيارات أثرياء الحليج

وبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن شكوى السكان من السيارات الفارهة نتيجة وقوفها في أماكن غير مخصصة للانتظار، بالإضافة إلى الضوضاء الناتج عنها، وأكدت أن هذه السيارات مملوكة لأثرياء من الإمارات، السعودية، قطر، ومن فئات لامبورجيني، فيراري، وغيرها من السيارات الفارهة.

سيارات أثرياء الحليج
سيارات أثرياء الحليج

وعلى حد وصف أهالي الحي الهادئ في لندن، فإن السيارات المملوكة للأثرياء الخليجيين، تقف بشكل غير قنوني، وتشكل بعض الأساليب الخاطئة، خاصةً أن البعض قدم الكثير من الشكاوى دون جدوى.

سيارات أثرياء الحليج
سيارات أثرياء الحليج

وقالت الصحيفة في ذات السياق، أن أثرياء الخليج يجلبون سياراتهم إلى لندن بعد دفع مبلغ حوالي 20 ألف جنيه استرليني، وفي النهاية تقف السيارة في شوارع العاصمة البريطانية، وأكدت أن إدارة المرور قامت بنشر شاحنات سحب السيارات المخالفة لتنفيذ القانون إذا لزم الأمر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.