شركة بوجاتي تعلن عن مولودها الجديد “Bugatti Divo”

في غضون أيام قليلة، سنكتشف السيارة الجديدة التي طال انتظارها بوجاتي ديفو”Bugatti Divo”. هذا هو اسم السوبر سيارة الجديدة لشركة بوجاتي، والتي سيتم الكشف عنها في 24 أغسطس في كاليفورنيا في حدث “The Quail – A Motorsports Gathering”. ولا تزال بوجاتي متكتمًة حول مواصفات هذه السيارة الرياضة الخارقة، لكنها تعد بأن أداء السيارة سيكون أفضل بكثير من سابقتها Chiron، بقوة  1500 حصان !

bugatti divo سيارة

سيارة بوجاتي ديفو “Bugatti Divo” هي سيارة خارقة للعادة. ففي الواقع، سيتم تسويق 40 نسخة فقط من هذه المركبة الثمينة، لأن سعرها باهض جدا، حيث يبلغ ثمنها خمسة ملايين يورو ! إنها ببساطة واحدة من أغلى السيارات في العالم. وهي موجهة فقط لفاحشي الثراء.

وعلى صفحتها على فيسبوك، كشفت بوجاتي النقاب عن صورة للـ Divo. السيارة مخبأة تحت غطاء، لكن يمكننا تصور هيكلها. ويبدو أن Bugatti Divo مستوحاة من نمودج سيارة، Bugatti Vision Gran Turismo، والتي ليست إلا Bugatti Chiron التي تم دفعها إلى أقصى حدودها.

ستكون Bugatti Divo بمظهر مشابه للنموذجين المذكورين أعلاه، ولكن لا بد انها ستكون مميزة لأن تكلفتها تبلغ ضعف تكلفة Bugatti Chiron. ومن ثم يحق للعملاء أن يُبدوا تدمرهم وينتظروا تصميمًا يرضي تطلعاتهم، تصميما أكثر تناسقًا من تصميم Chiron، الذي لم يكن على ما يبدوا يروق للجميع.

و تواصل بوجاتي حملتها الاشهارية، ومن المفترض أن نكتشف “ديفو” في غضون بضعة أيام على شبكة الإنترنت قبل أن يرفع الستار عنها في الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.