شاهد بالصور | أسطول سيارات “الأسطورة” محمد رمضان

محمد رمضان، واحدًا من النجوم القلائل الذي عرفهم المشاهد العربى منذ زمن ليس ببعيد، حيث كانت بدايته الحقيقية وإنطلاقته لعالم الشهرة والمجد، من خلال فيلم إحكى يا شهرزاد، أمام الفنانة منى زكى.

و منذ ذلك الحين، إشترك الفنان محمد رمضان في عدد كبير من الأعمال الفنية، والتي من خلالها عشقه الجمهور العربى عمومًا، والجمهور المصري خصوصًا، وكان أخر أعماله، مسلسل الأسطورة الذي يعرض حاليًا على شاشة MBC مصر.

على الرغم من تعرض محمد رمضان في السابق إلى كثير من الإنتقادات بسبب بعض الأعمال التي قدمها، كفيلم عبده موتة، الألمانى، والتي إتهمه البعض بالبلطجة، بسبب مشاهد العنف والبلطجة التي إشتهر بها في أعماله السابقة.

سيارات محمد رمضان 1

سيارات محمد رمضان 2

إلى أنه سرعان ما سلك طريقًا أخر، عندما جسد شخصية حبيشة في مسلسل إبن حلال، الذي عرض رمضان الماضى، وحظى أيضًا بنسبة متابعة ومشاهدة كبيرة، وجعله ينافس كبار النجوم، أمثال الزعيم عادل إمام، والفنان مصطفي شعبان، وغيرهم من النجوم.

سيارات محمد رمضان 3

سيارات محمد رمضان 4

سيارات محمد رمضان 5

و في هذا السياق نعرض مجموعة من أسطول سيارات الفنان محمد رمضان، الذي وصفه الفنان العالمى الراحل عمر الشريف بأنه خليفته، والذي قد حققت أفلامه أيضًا أعلى إيرادات، جعلته متفوقًا على نجوم كبار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد