شاهد أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها النجم كرستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو وهو من أكثر لاعبي كرة القدم شهره على مستوى العالم كمْ يعتبر كريستيانو رونالدو من أكثر اللاعبين ثراء حيث يحصل كريستيانو على راتب كبير منه نادية مانشستر يونايتد والذي يبلغ 26 مليون جنيه إسترليني في العام.

شاهد أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها النجم كرستيانورونالدو

وهذا الراتب الباهظ الذي يتقاضاه اللاعب الشهير انعكس على نمط حياته وعلى المقتنيات الفاخرة والثمينة التي يمتلكها، ومن بين هذه المقتنيات أسطول سياراته الفاخرة، والذي سنتحدث عنه في مقالنا اليوم.

ذكرت صحيفة “صن” البريطانية، والتي ألقت الضوء على أسطول سيارات اللاعب الفاخرة ،والتي تتجاوز قيمتها 17 مليون جنيه إسترليني، أي بما يعادل 23 مليون دولار أمريكي.

بوجاتي سينتوديتشي

وقدمت الصحيفة في تقرير نشرته بأن اللاعب كريستيانو رونالدو هو من أحد 10 شخصيات فقط يمتلكون السيارة النادرة “بوجاتي سينتوديتشي”، والتي تم إصدار 10 نسخ منها فقط على مستوى العالم، ويمتلك كريستيانو واحدة منها ويبلغ قيمة هذه السيارة 8.5 ملايين جنيه إسترليني، وتتميز هذه السيارة بمحركها القوي ذو الثمانية لترات W 16 والذي يولد قوة تبلغ 1600 حصان، ويمكن لهذه السيارة أنت تسارع من 0 إلى 100 كلم خلال 2.4 ثانية فقط وتبلغ سرعتها القصوى حوالي 236 ميلا في الساعة.

شاهد أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها النجم كرستيانورونالدو

وكذلك أيضا يمتلك النجم البرتغالي سيارات عديدة أخرى من علامة بوجاتي الفاخرة ومنها بوجاتي شيرون، والتي يقدر 2.15 مليون جنيه إسترليني وأيضا بوجاتي فيرون جراند سبورت والتي يبلغ ثمنها 1.7 مليون جنيه إسترليني.

بوجاتي شيرون

لامبورجيني أفنتادور

ويضم أسطول سيارات رونالدو السيارة “لامبورجيني أفنتادور”، وهي السيارة التي تعتبر أيقونة تجسد عشقه للسيارات السريعة، ويبلغ سعر هذه السيارة 260،000 جنيه إسترليني وكذلك أيضاً يحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير حول العالم على امتلاك هذا الموديل من لامبورجيني.

شاهد أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها النجم كرستيانورونالدو شاهد أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها النجم كرستيانورونالدو

شاهد أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها النجم كرستيانورونالدو

رولزرويس كولينان

ومن ضمن أسطول سيارات اللاعب سيارة من طراز “رولزرويس كولينان” والتي تبلغ قيمتها 330 ألف جنيه إسترليني، ويبلغ طول هذه السيارة 5 أمتار وتتميز بمحرك على القوى V 12 والذي يبلغ قوته 571 حصانا، وتعتبر هذه السيارة من السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات الوحيدة التي تنتجها الشركة الإنجليزية العملاقة رولزرويس.

رولزرويس كولينان

شاهد أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها النجم كرستيانورونالدو

فيراري مونزا

وقد أنفق اللاعب رونالدو ما يقارب 1.4 مليون جنيه إسترليني، وذلك لضم سيارة “فيراري مونزا” في عام 2020 إلى أسطول سيارته، وذلك عندما كان يلعب في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي وقد شوهد اللاعب في جولة داخل شركة السيارات الشهيرة فيراري وقد وقف لالتقاط صوره بجانب أحدث سيارات السباقات الشهيرة فورميلا 1 قبل أن يطلب هذه السيارة الفاخرة لشرائها.

فيراري مونزا فيراري مونزا شاهد أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها النجم كرستيانورونالدو فيراري مونزا

مرسيدس “G-WAGON BRABUS”

وقد تلقى اللاعب الشهير هديه قيمه في عيد ميلاده الـ 35 من صديقته جورجينا رودريجيز هديه قيمه عبارة عن سيارة مرسيدس “G-WAGON BRABUS” والتي يقدر قيمتها ب 600 ألف جنيه إسترليني.

G-WAGON BRABUS G-WAGON BRABUS G-WAGON BRABUS

ولكن هذه ليست السيارة الوحيدة التي يمتلكها النجم البرتغالي من علامة مرسيدس، حيث يضم أسطوله سيارة أخرى من طراز “AMG GLE 63 “التي تقدر قيمتها ب 127 ألف جنيه إسترليني.

AMG GLE 63

AMG GLE 63
ماكلارين سينا

ويضم أسطول سيارات النجم الرياضي كريستيانو، السيارة “ماكلارين سينا” والتي تقدر قيمتها بمليون جنيه إسترليني وقد تم صنع هذه السيارة خصيصا إهداء لسائق السباقات الأسطوري “كرتون سينا” وقد صدر من هذه السيارة 500 نسخة فقط.

ماكلارين سينا ماكلارين سينا

السيارات الاعتمادية

وبجانب هذه السيارات الفارهة باهظة الثمن يندرج تحت أسطول سيارات النجم كريستيانو أيضا سيارات اعتمادية رخيصة الثمن نسبيا، ومن بينها سيارة “شيفروليه كمارو” والتي تقدر قيمتها ب 35 ألف جنيه إسترليني، وقد اشتراها كريستيانو في العام 2016 لتكون السيارة المخصصة للأسرة.

شيفروليه كمارو

فيراري F 12 TDF

وقد ضم اللاعب أيضا السيارة “فيراري F 12 TDF” والتي تقدر قيمتها ب 350 ألف جنيه إسترليني، وقد تم تصنيع هذه السيارة خصيصا من أجل هواه جامعي هذه السيارة وقد تم تصنيع 800 نسخة فقط منها على مستوى العالم.

فيراري F 12 TDF فيراري F 12 TDF فيراري F 12 TDF

رنج روفر سبورت

وتضم مجموعة سيارات رونالدو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الشهيرة من طراز “رنج روفر سبورت”، والتي تقدر قيمتها ب 100،000 جنيه إسترليني، وكذلك السيارة “بنتلي كونتيننتال” والتي تقدر قيمتها ب 151 ألف جنيه إسترليني، وقد حرص رونالدو علي تزيين مساند الرأس في بعض السيارات الخاصة به بعلامته التجارية “CR 7 “وقد صرح في إحدى المقابلات الصحفية السابقة، بأنه يفضل أن يمتلك من كل موديل سيارة اثنين.

رنج روفر سبورت

رنج روفر سبورت

بنتلي كونتيننتال

اقتناء السيارات هي متعة فريدة لا يقدرها سوى محبيها ، وكل يمتلك سيارات على حسب إمكانياته المادية فالسيارات لسيت وسيلة انتقال فحسب، بل هي قصة ارتباط لمحبي عالم السيارات ومقتنيها .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.