مواصفات سيارة فورد رينجر 2022 وحش الصحراء

فورد رينجر 2022 أحدث إصدارات شركة فورد الأمريكية، تقدم جيل جديد من سيارات البيك أب وتغير واضح من حيث قوة الأداء، وتصميم السيارة سواء الداخلى أو الخارجي الذي أصبح أكثر رقي ورفاهية، المقصورة الداخلية مصنعة من أجود الأنواع، المقاعد من القماش الفاخر المخملي، تدعم وجود نظام للتدفئة، للتمتع بالقيادة حتى في اللحظات الباردة، المقصورة مزودة بأحدث التقنيات الترفيهية و المعلوماتية من شاشات عرض 8 إنش، ومكبرات صوت فاخرة من نوع c4، oulfsen، bang، ونظام ال GPS لتحديد موقع السيارة أينما كانت.

سيارة فورد رينجر 2022 الفاخرة

مواصفات فورد رينجر 2022

تصميم Ford Ranger 2022 ضخم، يشعرك بالقوة والفخامة، الواجهة جاءت بتصميم رائع يتوسطه علامة فورد المميزة، مصابيح الضوء الأمامية تأتي بتقنية الهالوجين وكذلك الخلفية، وهو نوع من الغاز الذي يجعل الإضاءة أكثر توهجاً، وساطعة، يحميها وجود شبابيك هوائية، تأتي السيارة بيك اب فورد رينجر 2022 بإطارات قوية جداُ، لتناسب الطرق الوعرة، والصعبة، قياس 18 إنش، من الأمور المميزة أيضا في السيارة الصندوق الخلفي ذو السعة الكبيرة تقريباً 1،226 لتر.

سيارة فورد رينجر 2022
سيارة فورد رينجر 2022

اقرأ كذلك:
مواصفات سيارة تويوتا كامري 2022 السيارة الأكثر مبيعا في أمريكا
مواصفات هيونداي كريتا 2022 الأفضل والأقوى في كل سيارات الشركة الكورية

محرك فورد رينجر 2022

يدعم الوحش الجديد من فورد نوعان من المحركات، أحدهما رباعي الأسطوانات، والأخر خماسي، النوع الأول بقوة 150 حصان وعزم 385 نيوتن، يعمل بناقل حركة يدعم 6 سرعات، نوع الوقود المستخدم الديزل، المحرك الأخر يأتي بقوة 200 حصان، وعزم دوران 470 نيوتن، ونفس ناقل الحركة.

ford ranger 2022
ford ranger 2022

أنظمة أمان Ford Ranger 2022

تدعم السيارة العديد من أنظمة الآمان التى تجعل القيادة أكثر راحة وسلاسة، مثل نظام غلق جميع الأبواب تلقائيا، ومنع إنزلاق السيارة، وبالأخص على الطرق المنحدرة، يدعمها وجود مكابح منع الانزلاق، وبتالى مهما كان الطريق وعر لن يلاحظ قائد السيارة ذلك، فهي جاهزة تمام لمثل تلك الأمور.

سيارة فورد رينجر
سيارة فورد رينجر

تتميز فورد رينجز 2022 ديزل بثبات كبير على أصعب الطرقات، حتى أن شركة فورد وصفتها بأنها قاهرة الطرق الوعرة، وذلك بعد حصول السيارة على حزمة تريمور للتضاريس.

سيارة فورد رينجز 2022 الديزل

تعمل تلك السيارة بوقود الديزل، الذي يستخدم في السيارات القوية كبيرة الحجم من نوع البيك أب، وسيارات الشحن، وهو يختلف عن البنزين الذي عادة مايستخدم في السيارات صغيرة الحجم، لكن يؤخذ على هذا النوع من الوقود أنه يجعل صوت محرك السيارة عالى جداً مما يسبب الضوضاء، وبسبب كبر حجم المحرك الذي يعمل بالديزل لا يستطيع الدوران بسرعات مرتفعة، بجانب الغازات الضارة التي ينتجها مما يساهم في تلوث البيئة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.