سيارة ” إم جي 5 ” متعة الرفاهية

تتميز سيارة ” إم جي 5 ” بكونها سيارة سيدان متطورة ومعاصرة وتجسد إرث من التاريخ العريق لهذه العلامة التجارية المرموقة لتقدم أقصى درجات متعة القيادة.

سيارة " إم جي 5 " متعة الرفاهية 2 20/7/2020 - 1:32 ص

كما تتميز هذه السيارة بتصميمها الأنيق وأدائها المذهل وتضم العديد من أبرز التقنيات المتقدمة في عالم السيارات، وتوفر تجربة قيادة ممتعة للسائق والركاب على حد سواء.

تصميم السيارة إم جي 5 :

تتميز سيارة ” إم جي 5 ” الجديدة بتصميمها المبتكر والمرموق، وتتضمن الكثير من المميزات الحديثة التي تضفي لمسة رائعة للغاية، إضافة إلى إطلالتها الأنيقة على الطريق. وعلى سبيل المثال، يمثل خط السقف المتدفق والمنحني عناصر جمالية وديناميكية تضمن لكم الإحساس بأن هذة السيارة مميزة ولها طابع خاص.

القوة والأداء : 

تتميز سيارة ” إم جي 5 ” الجديدة بأدائها المثير للإعجاب الذي يعكس قوة التصميم، وتأتي مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر مع ناقل حركة متواصل مستمر ( CVT ) ليوفر عزم دوران قوي يبلغ 150 نيوتن متر، وتصل سرعتها القصوى إلى 180 كيلومتر في الساعة. ويمكنكم بفضل أنظمة توجيه القدرة الإلكترونية أو الحساسة للسرعة الاستمتاع بمستوي أداء رائع مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود لتقدم لك تجربة قيادة ممتعة و فائقة السلاسة.

الشكل الخارجي للسيارة :

سيارة ” إم جي 5 ” الجديدة تصميمها مُبتكر ومرموق للغاية، إضافة إلى توفر المصابيح الخلفية الرياضية، وإضاءة LED الأمامية التي تعمل خلال النهار، والأضواء الأمامية تعطي رؤية استثنائية للسائق.

مميزات السلامة : 

لاتقتصر التقنيات المتطورة في سيارة ” إم جي 5 ” الجديدة على الترفيه، بل تضم في الواقع الكثير من أنظمة السلامة في جميع أنحاء السيارة فقد حصلت على 5 نجوم بتقييم درجة الأمان وفقاً لمعيار من (C-NCAP) مما يؤكد علي تميز تصميمها الهندسي، حيث يتوفر ما يصل إلي 13 ميزة أمان تضمن لك تجربة قيادة آمنة علي أصعب الطرق.

سيارة " إم جي 5 " متعة الرفاهية 1 20/7/2020 - 1:32 ص

المواصفات الفنية للسيارة ” إم جي 5 ” :

  • قاعدة العجلات – ملم                  ( 2.680 ).
  • وزن السيارة فارغة – كجم           ( 1.230 ).
  • سعة المقاعد                               ( 5 ).
  • سعة الشنطة – لتر                      ( 512 ).
  • سعة خزان الوقود – لتر                 ( 45 ).