مواصفات سيارات فولكس فاجن 2022 GIT المتطورة ذات التقنيات المبهرة

إنطلقت أحدث إصدارات الشركة الألمانية لسيارة فولكس فاجن جولف 2022 GIT والتي جاءت لتثبت وترسخ قوتها في أسواق السيارات كالعادة وتثبت قوتها أمام منافسيها بكل ما إمتلكته من إمكانيات وتحديثات شملت كل مكونات السيارة، من قوة في المحرك الخاص بها ووسائل الأمان وكذلك تلك الترفيهية هذا إلى جانب التكنولوجيا المتطورة والتي أبهرت الجميع ونالت إعجاب خبراء السيارات حول العالم.

سيارات فولكس فاجن 2022 GIT

مواصفات فولكس فاجن 2022 GIT

تتمتع فولكس فاجن الجديدة بالسرعة والقوة لقيادة مريحة كما تتمتع بمساحة كبيرة من الداخل لتناسب خمس أفراد، فهي تُعد من أقوى السيارات العملية والملائمة لجميع الأعمال اليومية والتي يبحث عنها الكثيرين، هذا جعلها في قائمة السيارات الأعلى مبيعًا بين العديد من منافسيها من السيارات.

محرك فولكس فاجن

جاءت فولكس فاجن الجديدة بمحرك تصل سعته الداخلية إلى 2000 سي سي مدعم من الداخل بأربع إسطوانات لتصل قوته 241 حصانًا،  ليصل عزم دوران المحرك إلى 370 نيوتن /متر وأيضًا يدعم المحرك من الداخل بعلبة من التروس التي تعمل أوتوماتيكيًا والتي تعمل بتقنية الدفع الأمامي.

ومع ناقل الحركة الأوتوماتيكي استغرقت السيارة وقتًا لم يتجاوز 5.1 ثانية لتتحرك من الصفر إلى مسافة 96.5 كم /ساعة وهذا ما يفوق الطراز الأقدم للسيارة بحوالي 0.7 ، وهذا ما جعل السرعة القصوى للسيارة تصل إلى 210  كم/ساعة في حين أن متوسط إستهلاك المحرك للوقود هو 6.5 لتر لكل 100 كم.

فولكس فاجن من الخارج

تأتي فولكس فاجن من الخارج بطراز عالي الفخامة والجمال، تتمتع من الخرج بعجلات تصل إلى 18  بوصة  ومصابيح تزينها من الأمام بإضاءة LED عالية الجودة ومصابيح خلفية مماثلة للأمامية، مقابض من الكروم تزين الأبواب بالإضافة إلى كاميرا خلفية لمساعدة السائق وحساسات حركة للمساعدة في ركن السيارة بالإضافة إلى مساحات الزجاج التي تتمتع بمستشعر للأمطار.

فولكس فاجن من الداخل

تتسع المقصورة من الداخل لخمسة أشخاص مقاعدها الأمامية والخلفية مبردة ومدفئة حسب الطقس، مقعد كهربائي يتمتع به السائق بالإضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من  7  سرعات مع كساء عالي الفخامة للسيارة من الداخل مطعم بالنقوش  وفتحة السقف، وشاشة عدادات رقمية مساحتها  10.3 بوصة وشاشة للترفيه والمعلومات 8.3 بوصة.

أمان ومميزات فولكس فاجن 2022 GIT

  • تتمتع بخاصية متابعة تلقائية لضغط السيارة.
  • مدعمة بوسائد هوائية Airbags وأيضًا وسادة هوائية للمشاة.
  • تتمتع السارة بمعالجة رياضية وممتعة.
  • جودة متطورة في القيادة بالإضافة إلى النظام الإختياري للتعليق التكيفي.
  • فرامل مانعة للإنغلاق ABS.
  • مقاعد لتثبيت الأطفال Isofix.
  • فرامل بنظام التوزيع الإلكتروني EBD.
  • معدل تسارع عالي جدًا.
  • مدعمة بنظام الهاتشباك واسع جدًا للركاب والبضائع.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.